أفضل كمبوندات الشروق: 14 كمبوند بمواصفات عالمية

أفضل كمبوندات الشروق: 14 كمبوند بمواصفات عالمية
شارك المحتوى

قائمة أفضل كمبوندات الشروق تشغل الملايين من مواطني جمهورية مصر العربية ومن يرغبون في السكن بالمدينة الجميلة أفضل مدن القاهرة الجديدة، خاصة للمستوى الخدمي الراقي والأسعار المناسبة والخدمات الأساسية والمميزات التي تجعل مدينة الشروق أفضل المشاريع المصرية، لكن يبقى السؤال ما هي أفضل كمبوندات الشروق وأهم المعلومات عنها.

أفضل كمبوندات الشروق

تتميز كمبوندات الشروق بتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية مما يعطي الراحة الكبيرة للسكان، وهذه قائمة تحتوي على 14 من أفضل كمبوندات الشروق بمواصفات عالمية:

كمبوند بانوراما الشرق

يقع كمبوند بانوراما الشرق في موقع رائع بمدينة الشروق وبالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق السادات وطريق الشهداء وهو قريب من نادي هليوبوليس، ويحتوي على عدد كبير من الخدمات منها: مسجد بانوراما الشروق، فرع البنك الأهلي المصري، سوبر ماركت ومحلات تجارية ومطاعم منها مطعم فطيرة ومنقوشة ورودي سنتر وسوبر ماركت الأسرة السعيدة، ويبدأ سعر الشقق في بانوراما الشرق من 850.000 جنيه وأسعار الفيلات للمتر الواحد من 18.000 جنيه مصري.

كمبوند البروج

يعد كمبوند البروج من أفضل كمبوندات الشروق إن لم يكن الأفضل بالفعل، خاصة أن موقعه مثالي على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والمركز الطبي، ويقع الكمبوند على بعد 20 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، وتم إنشاء الكمبوند على مساحة 1200 فدان ليحتوي على خدمات أساسية وترفيهية أبرزها: القرية الذكية، نادي ومركز ثقافي، مركز كابيتال هيلث الطبي، أوركيد بارك، مدارس كادمس العالمية، كما يحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات تنقسم بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، يبدأ سعر المتر في البروج الشروق القاهرة الجديدة من 11.500 جنيه وحتى 20.000 جنيه مصري.

كمبوند الشروق 2000

يقع كمبوند الشروق 2000 بالقرب من طريق الشهداء وطريق مدينة الشروق وخاصة في قرية ما فير، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية والترفيهية تشمل خدمات التنظيف والنوادي الصحية والحدائق الواسعة بمساحات خضراء كبيرة، وتتنوع الوحدات في الكمبوند بين الشقق الفيلات والتوين هاوس، بينما متوسط اسعار الشقق في كمبوند الشروق 2000 حوالي 1.200.000 جنيه ومتوسط أسعار الفيلات حوالي 6.000.000 جنيه وأسعار التوين هاوس حوالي 3.250.000 جنيه مصري.

كمبوند لايف بارك الشروق

يتميز كمبوند لايف بارك الشروق بأنه على بُعد 10 دقائق فقط من المدينة وهو قريب من العاصمة الإدارية الجديدة والمركز الطبي العالمي، وتم إنشاء الكمبوند على مساحة 25 فدان بتوافر كل الخدمات الأساسية به ومنها: مسجد، ملاعب، مطاعم، مول تجاري، منطقة تجارية، مواقف سيارات، مساحات خضراء، مع وجود مستوى عالي من الأمن والحراسة، ويحتوي الكمبوند على شقق سكنية بمساحة محددة وهي 80 متر فقط، بينما سعر الشقق في لايف بارك الشروط حوالي 500.000 جنيه مصري.

كمبوند الشروق سبرنجز

يعتبر كمبوند الشروق سبرنجز من أفضل كمبوندات الشروق وأشهرها لاحتوائه على كل الخدمات الأساسية مثل المول التجاري والنوادي الاجتماعية والمساحات الخضراء المميزة، ويقع الكمبوند على بعد دقائق من القاهرة الجديدة وخاصة على طريق السويس مباشرة خلف محطة توتال أمام بوابة مدينتي رقم 2، وتتنوع وحداته بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، بينما متوسط اسعار الشقق في الشروق سبرنجز حوالي 1.150.000 جنيه وأسعار الفيلات حوالي 5.150.000 جنيه مصري.

منتجع الشروق

هو من أفضل منتجعات الشروق لموقعه المثالي في منطقة النوادي أمام هليوبوليس الجديدة، وتم إنشاء الكمبوند على مساحة 100 فدان تحتوي على كل الخدمات الأساسية والترفيهية مثل: مسجد، مول تجاري، مواقف سيارات، مساحات خضراء واسعة وجميلة، خدمات مثالية للأمن والحراسة، ويبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند الشروق القاهرة الجديدة حوالي 5.300 جنيه مصري، ويحتوي على شقق بمساحات 96 وحتى 271 متراً، وفيلات بمساحات بين 480 وحتى 825 متراً.

كمبوند باراديس الشروق

يقع كمبوند باراديس الشروق في منطقة النوادي بالشروق القاهرة الجديدة، ويحتوي الكمبوند على خدمات أساسية مثل المول التجاري المساحات الخضراء وحضانة للأطفال ووحدات سكنية شقق فقط، ويبلغ متوسط سعر الشقق في باراديس الشروق حوالي 750.000 جنيه مصري.

كمبوند وادي الربيع

يقع كمبوند وادي الربيع أو وادي النخيل في مدينة الشروق بالقرب من نادي هليوبوليس الجديدة والمركز الطبي العالمي وهايبر وان ماركت، وتم إنشاء الكمبوند على مساحة 37 فدان بخدمات مثل المسجد والحضانة والصيدلية والمحلات التجارية، وتتراوح مساحات الشقق في الكمبوند بين 97 وحتى 138 متراً للشقق، بينما مساحات الفيلات بين 290 وحتى 357 متراً، ومساحات التاون هاوس حوالي 313 متراً، وعن متوسط سعر الشقق في وادي الربيع الشروق فهو مليون جنيه مصري، وأسعار الفيلات في وادي الربيع حوالي 3 مليون جنيه مصري.

كمبوند جولدن سيتي

يتميز كمبوند جولدن سيتي بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشروق أمام كارفور بالقرب من الواحة، ويحتوي على خدمات مثل: محلات تجارية، مدارس وجامعات، نوادي اجتماعية، مولات، حمامات سباحة، مساحات خضراء، مع مستوى عالي من الأمن والحراسة، وعن متوسط سعر المتر في جولدت سيتي الشروق فهو حوالي 5.600 جنيه مصري، ويحتوي الكمبوند على شقق بمساحات من 95 وحتى 140 متراً.

كمبوند الشروق جاردنز

يقع كمبوند الشروق جاردنز بالقرب من نادي هليوبوليس الجديدة ويحتوي على شقق وفيلات بمواصفات مثالية، مع حمامات سباحة ومساحات خضراء، ويتراوح سعر المتر في الشروق جاردنز بين 7.000 وحتى 11.000 جنيه مصري.

كمبوند جراندا الشروق

هو كمبوند آخر من أفضل كمبوندات الشروق يقع في قلب المدينة على مساحة 19 فدان، وخاصة بالقرب من المدخل الأول والثاني من طريق السويس، ويحتوي على خدمات مثل مول وملاعب ونادي اجتماعي وحضانة وكلوب هاوس وجيم ونادي صحي، مع وحدات متنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس أو الروف، وتبدأ اسعار الشقق في كمبوند جراندا الشروق من 1.450.000 جنيه، بينما اسعار الدوبلكس تتراوح بين 3.600.000 جنيه وحتى 4.200.000 جنيه مصري، وأسعار البنتهاوس من 2.700.000 جنيه مصري.

كمبوند جرين لاند

يقع هذا الكمبوند في غرب الحي الثالث وهو من أفضل كمبوندات الشروق، وتتنوع وحداته بين الشقق والفيلات والدوبلكس والبنتهاوس، وتبدأ اسعار الشقق في جرين لاند الشروق من 900.000 جنيه وأسعار الدوبلكس من 1.600.000 جنيه مصري.

كمبوند ميريدا الشروق

يقع كمبوند ميريدا الشروق بالقرب من الجامعة البريطانية ومدينتي وخاصة طريق السويس، ويحتوي على خدمات أساسية مثل صيدلية ومركز خدمي وصالة ألعاب رياضية مع مستوى عالي من الأمن والحراسة، وتتنوع وحداته بين الشقق والفيلات والتاون والتوين هاوس، وتبدأ اسعار الشقق في ميريدا الشروق من 790.000 جنيه وأسعار المنازل من 2.100.000 جنيه وأسعار الفيلات من 2.500.000 جنيه مصري.

كمبوند لؤلؤة الشروق

يقع كمبوند لؤلؤة الشروق بالقرب من كمبوند وادي الربيع وخاصة نادي هليوبوليس الجديدة في الحي الثالث، وتتنوع وحداته بين الشقق الفيلات والدوبلكس والبنتهاوس، وعن متوسط سعر المتر في كمبوند لؤلؤة الشروق فهو حوالي 7.200 جنيه مصري.

أسئلة شائعة عن أفضل كمبوندات مدينة الشروق

قبل الأقبال على الشراء يتساءل الأشخاص عن أشياء كثيرة حول أفضل كمبوندات الشروق وهي كما يلي:

ما هي افضل كمبوندات مدينة الشروق؟

رغم أن القائمة السابقة تضم الأفضل، لكن يمكن القول أن كمبوندات مثل كمبوند البروج وبانوراما الشرق من الأفضل والنخبة.

كم متوسط سعر الشقق في كمبوندات الشروق؟

تبدأ اسعار الشقق في كمبوندات الشروق من 500.000 جنيه وحتى 6.000.000 جنيه مصري.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن أفضل كمبوندات الشروق بالموقع والخدمات والأسعار لمختلف الوحدات، يسعدنا الإجابة عن أي سؤال أو استفسار خاص بكم في تعليقات المقال بالأسفل.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger