أفضل أماكن الخروج في الغردقة ليلا ونهاراً

أفضل أماكن الخروج في الغردقة ليلا ونهاراً
شارك المحتوى
أماكن الخروج في الغردقة ليلا تختلف عن أماكن الخروج أثناء النهار، خاصة أن مدينة الغردقة تحتوي على العديد من المناطق السياحية المميزة أبرزها الشواطئ الفيروزية الجميلة بالرمال البيضاء، وتضم المدينة برنامج ترفيهي كامل لقضاء أفضل الأوقات بالقرب من المعالم السياحية الجميلة، ويمكن للزوار ركوب الخيل والتزلج على الأمواج والمشاركة في رحلات الغوص والقيام بأنشطة أخرى في الغردقة، ونتعرف عبر موقعنا الديار العصرية على أفضل أماكن الخروج في الغردقة ليلا ونهاراً.

أماكن الخروج في الغردقة

نتعرف على أجمل أماكن الخروج في الغردقة وهي كما يلي:

سي وورلد الغردقة

تعد سي وورلد الغردقة من أبرز الملاهي الموجودة في المدينة لاحتوائها على ألعاب مائية وحمامات سباحة وعروض للدلافين وفقرات للعب مع كلب البحر، بجانب احتوائها على مساحات خضراء ومنطقة ملاهي ولعب للأطفال وساحة مطاعم وكافيها، وتقع المدينة المائية في خليج مكادي على طريق سفاجا في شارع النصر، وتفتح أبوابها للزوار من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 6.00 مساءً برسوم دخول 30 دولار (550 جنيه مصري) للأفراد، ورسوم 15 دولار (277 جنيه مصري) للأطفال.

متحف الرمال

يُعرف متحف الرمال أنه أشهر أماكن الخروج في الغردقة وبه العديد من المرافق والخدمات المميزة للزوار مثل: المطاعم والكافيهات، منطقة التسوق، منطقة لعب الأطفال، المزارات السياحية وغيرهم، ويقع المتحف على طريق سفاجا في جنوب الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويبدأ استقبال الزوار به من الساعة 8.00 صباحاً حتى الساعة 6.00 مساءً برسوم دخول 20 دولار وهي ما يقارب 370 جنيه مصري.

جراند أكواريوم الغردقة

يعرف أيضاً باسم متحف الغردقة المائي ويوجد في الكيلو 12 طريق الغردقة سفاجا الصحراوي، ويحتوي المتحف على 3 أماكن أو عروض رئيسية وهي: الأكواريوم المائي وهو عبارة عن نفق كبير للأسماك مع كهف مائي للأطفال وعروض ورحلات للغوص، حديقة الحيوان وتضم فعاليات مثل الجسر الخشبي المعلق وممرات الغابة المتعرجة ومنطقة لعب للأطفال ومساحات خضراء وغيرهم، المتحف وهو آخر الأماكن بالمنطقة ويضم وادي الحيتان وبه 23 حوض سمك ضخم. ويفتح متحف جراند أكواريوم الغردقة أبوابه للزوار من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 7.00 مساءً برسوم دخول 275 جنيه مصري، وهو من أفضل وأهم أماكن الخروج في الغردقة.

متحف ميني ايجيبت

يُعد متحف ميني ايجيبت من أفضل أماكن الخروج في الغردقة، فهو من أشهر المعالم الأثرية في مصر ويقع في جنوب الغردقة مكادي باي بمحافظة البحر الأحمر، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 7.00 مساءً برسوم دخول قدرها 100 جنيه مصري للأفراد البالغين.

مكادي ووتر وورلد

هذا المكان عبارة عن ملاهي مائية هي الأفضل في الغردقة لإعطاء الزائر متعة فريدة من نوعها، ويتميز بوجود فنادق فاخرة وأكثر من 50 لعبة مائية به، ويقع في فندق جراند ووتر وورلد على طريق سفاجا الغردقة في مكادي باي ويعمل من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 5.00 مساءً برسوم دخول تختلف حسب عمر الفرد وتبدأ من 400 جنيه وحتى 700 جنيه مصري.

سينزو مول

يوجد سينزو مول في منتصف مدينة الغردقة وهو من أفضل أماكن الخروج بها، خاصة أنه يحتوي على خدمات ترفيهية مميزة مثل ملاهي ومطاعم وقاعة سينما، ويقع على طريق سفاجا في الغردقة بالبحر الأحمر، ويعمل من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 11.00 مساءً بدون رسوم دخول وبشكل مجاني.

اماكن الخروج والفسح في الغردقه

نقدم لكم مجموعة من أفضل اماكن الخروج والفسح في الغردقه، وهي كما يلي:

ممشى مكادي

ممشى مكادي هو فندق من أرقى وأفضل فنادق البحر الأحمر، ويتميز بوجود أماكن للغوص به ومشاهدة لأسماك الملونة والشعب المرجانية والبازارات السياحية والمقاهي الرائعة، ويقع الممشى في جنوب المدينة بمحافظة البحر الأحمر ويعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكن دخوله مجاناً ودون دفع أي رسوم.

حلقة السمك

هو مطعم من أفضل مطاعم الممشى السياحي بالغردقة ويقع في منطقة السقالة شارع الشهداء ويقدم أفضل أصناف السمك والكاليماري، ويبدأ العمل به من الساعة 11.00 صباحاً وحتى الساعة 11.00 مساءً برسوم دخول 200 جنيه للفرد الواحد.

مطعم جرانادا Granada

هو مطعم رائع يقع في شارع الشيراتون القديم بجانب فندق صن رايز الغردقة على البحر الأحمر مباشرة، ويقدم طعام شهي وجميل، ويبدأ العمل به من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل برسوم للفرد الواحد 450 جنيه مصري

جزيرة مجاويش

تعتبر جزيرة مجاويش من أكبر جزر المدينة ومن أفضل أماكن الخروج في الغردقة، حيث تتميز بوجود الملاهي المائية ورحلات الغوص وعروض الدلافين وغيرهم من البرامج المميزة، وتقع الجزيرة على بعد 11 كيلو متر من المارينا الجديدة بالبحر الأحمر، ويبدأ العمل من 9.00 صباحاً وحتى الساعة 5.00 مساءً وتختلف رسومها وفقاً لمكاتب الممشى السياحي الجديد في الغردقة.

كورنيش الغردقة ميريت

تتضمن منطقة كورنيش الغردقة ميريت مقاعد للزوار ومرافق وثلاث مناطق ترفيهية هي: فندق، شاطئ، منطقة المسرح والنافورة الراقصة، ويقع الكورنيش في المارينا السياحي الغردقة بالبحر الأحمر ويعمل طوال 24 ساعة في اليوم.

جزر الحفتون

تُعرف جزر الحفتون بطيور النورس المُحلقة وعدد 14 موقعاً مختلفاً للغطس ومشاهدة الأسماك الملونة والشعب المرجانية والمياه الصافية، وتقع الجزر على بعد 11 كيلو متر من شاطئ مارينا الغردقة في البحر الأحمر ويتم تحديد وقت الرحلة بناءً على تسجيل الزوار بها، بينما رسوم الدخول تختلف وفقاً للمكاتب المسئولة عن تنظيم الرحلات.

أماكن الخروج في الغردقة ليلا

مرسى اليخوت

يقع مرسى اليخوت في المارينا الجديدة الغردقة بالبحر الأحمر ويشمل كل أنواع النقل البحري والتجاري والترفيهي، ويعمل لوقت طويل من الساعة 6.00 صباحاً وحتى الساعة 12.00 مساءً دون رسوم دخول.

أسبلاندا مول Esplanada Mall

يعد مول أسبلاندا هو أفضل مكان للخروج في الغردقة لمحي الكافيهات والمطاعم والبازارات السياحية الموجودة في هذه المنطقة، ويقع على الممشى السياحي في الغردقة بالبحر الأحمر ويمكن دخوله مجاناً ودون رسوم، بينما مواعيد العمل من 9 صباحاً وحتى 2.00 منتصف الليل.

مارينا الغردقة

يفضل السياح التجول في مارينا الغردقة المنطقة الساحلية الرائعة متكاملة المرافق والخدمات الترفيهية، خاصة أنها أشهر معالم مارينا وتتميز بالمباني العريقة ومسجد الميناء الشهير واليخوت الفخمة، وتقع مارينا الغردقة في شارع الشهداء طريق شدوان وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكن دخولها دون دفع أي رسوم.

الممشى السياحي الغردقة

يعتبر الممشى السياحي في مقدمة الترشيحات لأفضل اماكن الخروج والفسح في الغردقة، وهو عبارة عن ممشى بطول 7 كيلو متر يحتوي على مرافق أساسية وترفيهية مميزة مثل: أشجار كثيفة، مسارات للدراجات، ممرات التنزه، الشوارع الممهدة وغيرهم، ويقع الممشى على طريق القرى في مارينا الغردقة السياحية بالبحر الأحمر ويعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويتميز بإمكانية دخوله من دون دفع أي رسوم.

منطقة السقالة

تحتوي منطقة السقالة بالغردقة على أسواق شعبية قديمة ومراكز سياحية وشواطئ رملية وهي مركز السوق التجاري الرئيسي في المدينة، وتقع في الممشى السياحي وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ولا توجد رسوم لدخولها.

ملاهي كريزي لاند

هي من أفضل ملاهي الأطفال في الغردقة وتقع على شاطئ الفيروز في شارع الشيراتون القديم، ويبدأ العمل بها من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 12.00 مساءً، ورسوم تذكرة الدخول 5 جنيهات ودخول الشاطئ بمبلغ 50 جنيه مصري.

أسئلة شائعة عن أماكن خروج في الغردقة

قبل زيارة الغردقة يتساءل الأشخاص عن بعض الأشياء، ومنها ما يلي:

ما هو أفضل مكان للخروج في الغردقة؟

يمكنكم اختيار المكان الأفضل مما سبق بين الأماكن الليلية والنهارية، لكننا ننصح بزيارة الممشى السياحي المتصل بأكثر الأماكن الرئيسية والترفيهية في المدينة.

كم رسوم دخول الأماكن السياحية في الغردقة؟

بعض الأماكن السياحية في الغردقة لا تحتاج رسوم دخول، لكن هناك أماكن رسومها بين 5 جنيه وحتى 300 جنيه مصري.
بهذا ينتهي مقالنا عن أفضل أماكن الخروج في الغردقة وأوضحنا أهم المعلومات عنها وكيفية الوصول إليها ورسومها والأماكن الليلية والنهارية منها، من يملك سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا الديار العصرية.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger