مول السخنة: أحدث وأهم مشاريع شركة أوربت للتطوير العقاري

مول السخنة: أحدث وأهم مشاريع شركة أوربت للتطوير العقاري
شارك المحتوى

مول السخنة: أحدث وأهم مشاريع شركة أوربت للتطوير العقاري

تعد شركة أوربت للتطوير العقاري واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة، وذلك بخبرة تصل إلى 20 عام في مجال التطوير العقاري، قدمت خلالها الشركة العديد من المشاريع العقارية العملاقة في مختلف الأماكن داخل مصر، والتي تتميز جميعها بالفخامة والرقي، هذا بجانب فرص الاستثمار الواعدة التي توفرها هذه المشاريع، ولعل من أهم هذه المشاريع التي تقدمها الشركة هو مشروع مول العين السخنة Mall El Sokhna، والذي يعد من فرص الاستثمار الكبيرة والمميزة التي أعلنت عنها شركة أوربت خلال الفترة الأخيرة.

وقد أعلنت شركة اوربت للتطوير العقاري عن هذا المشروع الكبير في وقت سابق، حيث يتم إقامة المشروع في أفضل بقعة في العين السخنة وبجوار أفضل قرى العين السخنة، كما أنه يتمتع بالكثير من المزايا التي تجعل فرصة الاستثمار به مميزة بشكل كبير، وفي هذا المقال سنعرض كل تفاصيل المشروع، كما سنوضح مساحات الوحدات المختلفة التي توفرها الشركة في المشروع، وأسعار هذه الوحدات، وغير ذلك من المعلومات التي يبحث عنها المهتمين بالاستثمار في هذا المشروع الواعد بالعين السخنة.

نبذة عن مشروع مول العين السخنة Mall El Sokhna

تم إقامة مشروع مول العين السخنة Mall El Sokhna على مساحة شاسعة تصل إلى 45 الف متر، ويضم المشروع مساحة خضراء شاسعة تصل إلى 18000 متر، بينما المساحة المائية في المشروع تصل إلى 5000 متر، وتضم المساحة السكنية في المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف الوحدات والتي تتراوح بين الوحدات السكنية، والوحدات التجارية، هذا بجانب الوحدات الفندقية والتي تتوفر بمساحات متنوعة. حيث تغطي الوحدات المتوفرة في المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات والتصاميم، وهذا ما يسمح للعملاء من مختلف المستويات المادية بفرصة الحصول على وحدة في هذا المشروع، كما حرصت الشركة المطورة على تخصيص مساحة تصل إلى 30% من النسبة الإجمالية للمشروع لإقامة الوحدات والمرافق الخدمية التابعة لها، بينما يتم العمل في المساحة المتبقية على إقامة المسطحات المائية والحدائق والمتنزهات التي تساعد على الاستفادة من تلك البيئات الساحلية على أكمل وجه.

وقد قامت شركة أوربت المطور العقاري للمشروع على تطوير وإنشاء الوحدات بطريقة هندسية مميزة، وفي غاية الجمال والأناقة والروعة، وذلك وفقاً لأحدث التصميمات العصرية الحديثة، حيث ترتفع الوحدات قليلاً عن مستوى سطح البحر، وهو ما يسمح برؤية المناظر الطبيعية الخلابة وفي نفس الوقت الاستمتاع بالهواء النقي والإطلالة المميزة على الشاطئ سواء كانت الوحدات سكنية أو تجارية.

موقع مشروع مول العين السخنة

لعل أحد أهم المزايا التي يتمتع بها مشروع مول العين السخنة هو الموقع المتميز الخاص به، حيث يقع المشروع في أفضل بقعة بالعين السخنة، وهذا الموقع المميز من أهم عناصر تميز المشروع والتي تجمع بين الطبيعة الجبلية والعمارة الحديثة، كما حرصت الشركة المطورة أيضاً على تصميم المشروع وفقًا لمبادئ ومعايير التصميم الحديثة، بحيث يستفيد من ميزات البيئة الساحلية من الشمس والهواء النقي، هذا بجانب الإطلالة البانورامية على البحر.

ويعد موقع المشروع المميز من أهم نقاط القوة التي تجذب إليه المستثمرين من مختلف الاتجاهات، ولا سيما مع الواجهة البحرية المميزة والرائعة التي يوفرها المشروع في العين السخنة، هذا بجانب المناظر الخلابة التي تجمع بين الطبيعة الجبلية والتصميم الحديث.

مميزات مشروع مول العين السخنة Mall El Sokhna

هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها مشروع مول العين السخنة، والتي تجعله علامة مميزة في المشاريع الساحلية، وفيما يلي سنحاول التركيز على أهم هذه المميزات التي يوفرها المشروع، والتي تشجع الكثير من المستثمرين على المنافسة في الحصول على وحدة في هذا المشروع المتميز.

    • من أهم المميزات بالطبع هي إطلالة المشروع المميزة والتي تكون على امتداد شاطئ البحر الأحمر، وهذا بالطبع يوفر لك كل ما تحلم به وأكثر، ولا سميا من الموقع المميز وسط الجبال علي البحر الأحمر أمام مارينا دم فالي في مول السخنة.
    • كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من أكبر المتاجر العالمية لأشهر العلامات التجارية من مطاعم وكافيهات ووسائل ترفيهيه متنوعة تمنحك تجربة فريدة وخصوصية عائلية مميزة للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الخلابة الهادئة.
    • ويحتوي المشروع أيضاً على أكبر جراج سيارات متعدد الطوابق، والذي يسع 750 سيارة، وهذا الجراج سيكون ملحق بالمول بشكل مباشر.
    • كما يوفر المشروع أيضاً خدمات الأمن والحراسة بشكل كامل وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك من خلال فريق الأمن المدرب على أعلى درجة، وأيضاً من خلال كاميرات المراقبة التي تغطي كافة مساحة المشروع.
    • ويضم المشروع أيضاً خدمة انذار حماية من الحريق، والتي تغطي كامل مساحة المشروع، وهو ما يوفر أعلى درجة من الحماية للوحدات داخل المشروع في حالة التعرض لأي نوع من الكوارث.
    • ويضم مشروع مول العين السخنة أيضاً تكييف مركزي على كامل مساحة المشروع.
    • كما توفر الشركة المطورة للمشروع أيضاً مجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة في المشروع، والتي تغطي كافة الجوانب الأساسية من النظافة على أعلى درجة، وأعمال الصيانة الدورية، وغير ذلك من مختلف الخدمات.
    • ومن أهم عناصر تميز المشروع أيضاً هي الواجهة المميزة التي يتمتع بها، والتي تجمع بين الأصالة والجمال والرقي، وهذا ما يجعل المشروع من أجمل المولات التجارية التي قد تقابلها في حياتك.
    • ويضم المول أيضاً خدمة واي فاي متكاملة على كامل مساحة المشروع.

تفاصيل الوحدات في المشروع

يضم مشروع مول العين السخنة Mall El Sokhna مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات، والتي تتراوح بين الوحدات السكنية، والتجارية، والتي تختلف فيما بينها في المساحة وبالطبع في السعر، وهذا التنوع بالطبع يوفر فرصة كبيرة لمختلف المستويات من العملاء، وفيما يلي سنعرض تفاصيل الوحدات التي أعلنت عنها الشركة في المشروع، وأسعار هذه الوحدات.

    • مساحة الوحدات تبدأ من 48 متر.
    • السعر يبدأ من 80 الف جنيه.
    • استلام الوحدات سيكون في 1/1/2025.

ويتكون المول من دور أرضي و 3 أدوار أمام البحر مباشرةً، بحيث يضم الدور الأرضي محلات، وصيدلية، وبنك، وبازار، وهايبر، بينما الدور الأول و الثاني و الثالث عبارة عن مطاعم، وتضم مجموعة من أكبر العلامات التجارية.

نبذة عن شركة أوربت المطور العقاري للمشروع

تأسست شركة اوربت للتطوير العقاري عام 2000، وهي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة، حيث تضم تحت مظلتها أكثر من ثماني شركات جميعها مترابطة ومتكاملة، وهذا ما يجعلها ليست مجرد شركة، ولكنها في الحقيقة واحدة من أكبر المجموعات الاقتصادية، وقد قدمت الشركة خلال السنوات القليلة السابقة عدد من المشاريع المميزة والرائدة في مصر، كما تقوم الشركة أيضاً بأعمال البناء وإدارة الممتلكات والاعمال العقارية والتجارة والتوزيع للكثير من المشاريع الكبيرة والمميزة، هذا بجانب الأعمال الخاصة بالشركة في إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

وعلى رأس المشاريع التي تقدمها الشركة هي المشروعات السياحية، واداره الفنادق والمطاعم والمحال التجارية، هذا بجانب المشاريع المختلفة في التنمية الزراعية ومختلف المشاريع الصناعية والمقاولات، وغير ذلك من مختلف الاتجاهات المختلفة والمتنوعة التي تعمل بها شركة اوربت للتطوير العقاري، وهذا بالطبع ما يجعل فرصة الاستثمار مع شركة بهذا الحجم، من الفرص المميزة والتي تشهد منافسة كبيرة بين مختلف المستثمرين.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger