رومانس العين السخنة | أفضل القرى السياحية في العين السخنة

رومانس العين السخنة | أفضل القرى السياحية في العين السخنة
شارك المحتوى

قرية رومانس العين السخنة من أهم القرى السياحية في العين السخنة فئة 4 نجوم، فهي توفر للزوار العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وبها طاقم عمل يحرص على راحة الجميع في المقام الأول وقبل كل شيء، ونتعرف في المقال على موقع قرية رومانس العين السخنة وعنوانها ومواصفات الغرف بها وتجهيزات استقبال الزوار والأسعار وكل التفاصيل عنها بشكل عام.

قرية رومانس العين السخنة

تقع قرية رومانس العين السخنة بالكيلو 102 على طريق الغردقة السويس بشاطئ خاص وهي من أفضل القرى السياحية 4 نجوم، حيث توفر خدمات أساسية وترفيهية مثل المسبح الخاص والتصميم الراقي وأماكن الإقامة الفاخرة التي تتنوع بين غرف الأزواج والعائلات والشباب، وأفضل ما يميزها هي الأسعار المنخفضة مقارنة بباقي اسعار الفنادق في العين السخنة، ويمكن الحصول على غرفة في قرية رومانس العين السخنة بداية من فردين بالغين وحتى 4 أفراد بالغين وطفلين، ويوفر فندق القرية إطلالة رائعة ومميزات عديدة تجعل الإقبال عليه كبيراً جداً.

مع العلم أن موقع قرية رومانس في العين السخنة موجود على خرائط جوجل ويمكن العثور عليه من خلال المتصفح أو التطبيق على الهواتف الحوالة بمختلف أنواعها.

غرقة قرية رومانس في العين السخنة

تتميز غرق قرية رومانس في العين السخنة بتنوع مساحاتها وهي مجهزة بالكامل لاستقبال الزوار، وتستوعب الغرف من شخصين كبار حتى 4 أشخاص كبار وطفلين، والأخيرة هي الغرف العائلية التي يتم تجهيزها بأشياء إضافية بناءً على رغبة الزائر، وتشمل الغرف كل التجهيزات الخشبية والإلكترونية والكهربائية مع إطلالة رائعة على المسبح أو البحر أو الحديقة.

ويوجد في فندق رومانس العديد من الغرف بمساحات واسعة وألوان جميلة جداً تساعد على الاسترخاء طوال وقت الإقامة، مع وجود أشياء مقتنيات مختلفة في الغرفة مثل السرير والأريكة والتلفزيون الذي يحتوي على كل المحطات الفضائية الشهيرة، ولا تخلو الغرفة من آلات صنع القهوة والشاي والحمام الخاص بكل التجهيزات ومنها مجفف الشعر، وأهم ما يوجد في الغرف هي مكيفات الهواء والشرفة المطلة على البحر أو بإطلالة جانبية ويكون سعرها أقل، ويمكن الاستفادة من خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

أنواع الغرف في قرية رومانس العين السخنة

تتنوع الغرف في فندق رومانس بالعين السخنة لتُناسب كل احتياجات وأذواق الزوار، وتشمل ما يلي:

الغرف العادية في فندق رومانس

تشمل الغرف العادية في قرية رومانس بالعين السخنة ما يلي:

  • غرفة مزدوجة أو توأم تطل على البحر: تستوعب الغرفة شخصين بالغين وطفلين بحد أقصى، وتحتوي على 2 سرير فردي أو سرير واحد مزدوج كبير.
  • غرفة مزدوجة تطل على الحديقة: تستوعب الغرفة شخصين بالغين وطفلين بحد أقصى، وتحتوي على 2 سرير فردي أو سرير واحد مزدوج كبير.
  • غرفة تنفيذية مزدوجة: تستوعب الغرفة شخصين بالغين وطفلين بحد أقصى، وتحتوي على سرير كبير مزدوج أو 2 سرير فردي.

الغرف العائلية في فندق رومانس

يحتوي فندق رومانس في العين السخنة على العديد من الغرف العائلية بمميزات عديدة تشمل ما يلي:

  • غرفة عائلية تطل على البحر: تحتوي الغرفة على 2 سرير فردي وتستوعب أربعة أشخاص بالغين وطفلين بحد أقصى.
  • غرفة عائلية تطل على الحديقة: تحتوي الغرفة على 2 سرير فردي أو 2 سرير مزدوج أو سرير واحد مزدوج كبير، وتستوعب بحد أقصى 4 أشخاص بالغين وطفلين.
  • غرفة ثلاثية تطل على البحر: تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير أو 2 سرير فردي، وتستوعب حتى 3 أشخاص بالغين بحد أقصى.
  • غرفة عائلة تطل جانبياً على البحر: تحتوي الغرفة على 2 سرير فردي وسرير مزدوج كبير أو 2 سرير مزدوج دون السرائر الفردية، وتستوعب بحد أقصى 4 أشخاص بالغين وطفلين.
  • غرفة ثلاثية تطل جانبياً على البحر: تحتوي الغرفة على سرير فردي وسرير مزدوج كبير وسرير أريكة، وتستوعب حتى 3 أشخاص بالغين بحد أقصى.
  • غرفة ثلاثية تطل على الحديقة: تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير وسرير فردي، وتستوعب حتى 3 أشخاص بالغين بحد أقصى.

خدمات ومرافق قرية رومانس بالعين السخنة

تقدم رومانس العين السخنة العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية للزوار، مما يساعدهم على قضاء وقت أفضل خاص للعائلات والأسر الكبير، ويهتم الفندق بكل ما يوفر للزوار الترفيه وباقي الخدمات التي لا غنى عنها بالنسبة للجميع، ومن الخدمات الممتازة التي يقدمها مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم وخدمة التنظيف المميزة، مع خدمات ترفيهية أخرى على الشاطئ ومنها حمام السباحة تحيط به الكراسي المظللة للجلوس والاستمتاع بالجو الجميل والمنظر الخلاب.

ويمكن في فندق رومانس بالعين السخنة ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة منها الغطس في الشاطئ ولعب ألعاب مختلفة منها الكرة الطائرة وتنس الطاولة وألعاب الأطفال التي توفرها القرية، مع جيم يحتوي على أحدث الأجهزة لبناء الجسم المثالي وملعب للأطفال مجهز بالكامل ويحتوي على مسبح أيضاً، ولا تقتصر خدمات ومرافق قرية رومانس العين السخنة على ما يلي، بل هناك باقية وهي:

  • تحتوي القرية على تراس وحديقة وشاطئ.
  • تحتوي القرية على نادي للأطفال وملهى مائي أو أكوا بارك.
  • يمكن لعب ألعاب مثل كرة الطاولة والبلياردو بالقرية برسوم إضافية.
  • يمكن ممارسة نشاطات مختلفة في القرية مثل الغطس والترفيه المسائي.
  • تحتوي القرية على ملعب للأطفال وغرفة ألعاب.
  • تحتوي القرية على مفروشات خارجية وتتميز بأنها مواجهه للشاطئ.
  • يوجد بالقرية مرافق رياضات مائية ومرافق للشواء برسوم إضافية.
  • تحتوي القرية على منطقة شاطئ خاص ومكان للعروض والموسيقى.

اسعار قرية رومانس العين السخنة

تختلف اسعار قرية رومانس في العين السخنة وفقاً لنوع الغرف ومساحتها والخدمات والمرافق المتاحة بها وفي الفندق بشكل عام، أيضاً تختلف وفقاً للموسم السياحي ومعدل الإقبال على الفندق على مدار العام، ولهذا يتم تحديث الأسعار دائماً والتي تبدأ من من 1200 جنيه حتى 2500 جنيه مصري للغرف الزوجية والعائلية يوم واحد.

ببساطة قرية رومانس بالعين السخنة من أفضل الوجهات للمواطنين والسياح لقضاء وقت ممتع، وتتميز بالأقبال الكبير عليها على مدار العام.

أهم الأسئلة الشائعة عن قرية رومانس في العين السخنة

كُثر البحث عن منتجع رومانس في العين السخنة والقرية بشكل عام عبر الإنترنت والمواقع والمنتديات ومنها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأهم هذه الأسئلة ما يلي:

اين تقع قرية رومانس في العين السخنة؟

موقع قرية رومانس في العين السخنة في الكيلو 102 على طريق الغردقة السويس، ويمكن الحصول عليه بالتفصيل من تطبيق خرائط جوجل بكتابة اسم القرية عليه.

كم اسعار الغرف في قرية رومانس بالعين السخنة؟

تبدأ اسعار الغرف في قرية رومانس بالعين السخنة للغرف الزوجية والعائلية من 1200 جنيه حتى 2500 جنيه مصري لليوم الواحد.

بهذا نضع كلمة النهاية في مقال قرية رومانس العين السخنة مصر، وتعرفنا على موقع القرية وأنواع الغرف بها والخدمات والمرافق المتاحة للزوار والأسعار، بجانب أهم الأسئلة الشائعة عنها عبر الإنترنت، من يملك أسئلة أخرى يشرفنا الإجابة عليها في تعليقات المقال بالأسفل عبر موقعنا الديار العصرية.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger