كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أحدث كمبوندات التجمع الخامس

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أحدث كمبوندات التجمع الخامس
شارك المحتوى

كمبوند تاج سيتي هو أحدث كمبوندات التجمع الخامس أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، وقد كُثرت الأسئلة عن شقق للبيع في التجمع الخامس خلال الفترة الأخيرة لأنها من المناطق الحيوية القريبة من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الجميع أهمها مطار القاهرة، كما أنها بعيدة عن ضوضاء وزحام المدينة مما يُشعر السكان بالراحة، وأصبحت منطقة التجمع الخامس تحت أنظار من يبحثون عن سكن والمستثمرين من كل مكان وخاصة كمبوند تاج سيتي الذي يعتبر سكن المستقبل للجميع والفرصة المثالية لمختلف طبقات المجتمع للحصول على سكن راقي بسعر مناسب.

كمبوند تاج سيتي

يعد كمبوند تاج سيتي من كمبوندات التجمع الخامس الراقية والموجودة على بعد دقائق من المناطق الحيوية والخدمات، ويأتي في مقدمتها مطار القاهرة ووجود مساحات خضراء كبيرة تُشعر السكان بالراحة والهدوء، وتم إنشاء الكمبوند على مساحة 3.4 مليون متر مربع بما يعادل 900 فدان تقريباً ليكون مدينة متكاملة الخدمات، ويقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس على طريق السويس وعلى بعد دقائق من شارع التسعين أشهر شوارع التجمع الخامس، وهو قريب أيضاً من الطريق الدائري ومن فنادق شهيرة في المنطقة منها: فندق حي دبليو ماريوت، فندق كمبنسكى وغيرهم.

خدمات taj city new cairo

يحتوي مشروع تاج سيتي على مناظر طبيعية خلابة وتصميم معماري راقي وجميل جداً على يد أكبر الشركات والمكاتب في مجال التصميم المعماري وهي شركة DDS & Partners  البلجيكية، وتعد من أفضل الشركات بالمجال لخبرتها الطويلة ومشاريعها المميزة على مستوى العالم، وبالتالي قدمت للكمبوند مزيداً من الرقي والرفاهية لتناسب كل فئات العملاء وتلبي رغبات الجميع، وتم إنشاء مساحات خضراء رائعة في صورة حدائق عامة وخاصة ومنتزهات بمناظر طبيعية رائعة ومسطحات مائية ومميزات للتنزه ليلاً للاستمتاع بالجو الجميل والطبيعة الخلابة، مع خدمات أخرى يوفرها كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تتلخص فيما يلي:

الخدمات الطبية

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الطبية بمستوى عالمي وبوجود أفضل الأطباء في كل التخصصات، ووجهت شركة مدينة نصر للملاك دعوة الاطمئنان على الأسر داخل الكمبوند والاستفادة من كل الخدمات الطبية المتاحة.

خدمات المساحات التجارية

وفرت الشركة المسؤولة عن مشروع تاج سيتي مساحات خاصة للأعمال التجارية ووضعت هذا المجال صوب عينيها لمختلف فئات المجتمع، وخصصت مساحات مناسبة للشركات الصغيرة والكبيرة والشركات من كل الجنسيات، مع مساحات تُناسب المكاتب بطاق واحد وحتى المباني التجارية، وكل هذا مع توفير كل سُبل الراحة وتسهيلات كبيرة لضمان تحقيق النجاح في منطقة الأعمال التجارية لكل أنواع المساحات المتوفرة.

الخدمات التعليمية

يوجد في المنطقة مدرسة دولية بباصات لنقل الطالب منها وإليها بمستوى كامل من الأمان، ومن حيث الأداء التعليمي فهي تتبع النظام الحديث والمعتمد دولياً.

فندق تاج سيتي

يحتوي taj city new cairo على فندق رائع جداً بكل الخدمات التي يحتاج إليها الزوار، وهو ملائم لقضاء العطلات في راحة وخصوصية واستجمام دون الاضطرار للسفر خارج محافظة القاهرة، مع إمكانية عقد مؤتمرات واجتماعات به ليكون من افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023.

الخدمات الترفيهية

يوجد في كمبوند تاج سيتي أفضل اماكن خروج في التجمع الخامس، حيث يتيح قضاء أمسيات ثقافية وفنية وعدم الملل منها أبداً، خاصة لوجود حفلات بها نخبة من الفنانين والموسيقيين في مصر، مع عروض متنوعة في المراكز الثقافية ومنطقة خاصة بالتسوق والتنزه برفقة العائلة والأصدقاء، ويمكن زيارة مطاعم التجمع الخامس والمقاهي في هذه المنطقة منفرداً أو مع الآخرين والاستمتاع بالطعام الشهي والجو الجميل.

أيضاً يحتوي الكمبوند على نوادي التجمع الخامس لقضاء وقت ممتع تحت الشمس المشرقة، بجانب حمامات سباحة وغرف لتغيير الملابس وملاعب للألعاب المختلفة وأشهرها ملاعب التنس، ويتوافر بالكمبوند شاشات كبيرة لمشاهدة مباريات كل الفرق الرياضية الكبرى ونوادي بها صالات واسعة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات بها.

وحدات مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة

تتمثل وحدات مشروع تاج سيتي التجمع الخامس في شقق وفيلات وتوين هاوس، وهذه أهم التفاصيل عنها:

شقق كمبوند تاج سيتي

تضم شقق تاج سيتي التجمع 7 أنواع مختلفة بين التصميمات والنوعيات المميزة لتلبية كل احتياجات وأذواق العملاء، وهي كالتالي:

PARK RESIDENCE HILLS – TYPE A

مساحة هذه الوحدات هي 149 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، مع إجمالي مساحة خضراء قدرها 149 متر مربع.

PARK RESIDENCE HILLS – TYPE B

مساحة هذه الوحدات هي 149 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، مع حديقة واسعة بمساحة 110 متر وإجمالي مساحة خضراء قدرها 125 متر مربع.

 LUXURY APARTMENT – TYPE A

مساحة هذه الوحدات هي 217 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، مع إجمالي مساحة خضراء قدرها 217 متر وحديقة حوالي 99 متر مربع.

LUXURY APARTMENTS – TYPE B

مساحة هذه الوحدات هي 184 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، مع حديقة واسعة بمساحة 99.5 متر ومساحة خضراء قدرها 184 متر مربع.

LUXURY APARTMENTS – TYPE C

مساحة هذه الوحدات هي 212 متر ومثلها مساحة خضراء وحديقة واسعة مساحتها 102 متر مربع، وتحتوي الوحدات على 3 غرف نوم و3 حمامات.

PARK RESIDENCE GREENS BUILDINGS

مساحة هذه الوحدات هي 257 متر ومساحة خضراء واسعة قدرها 182 متر مع حديقة بمساحة 103 متر مربع، وتحتوي الوحدات على 3 غرف نوم و4 حمامات.

STAND ALONE APARTMENT

مساحة هذه الوحدات هي 164 متر ومثلها مساحة خضراء مع حديقة بمساحة 41 متر مربع، وتحتوي الوحدات على 3 غرف نوم و3 حمامات.

فيلات تاج سيتي التجمع

توجد مرحلتين من مراحل فيلات كمبوند تاج سيتي للاختيار بينهما، وهم كما يلي:

STAND ALONE VILLAS A

مساحة الفيلات من هذا النوع هي 1668 متر مربع وتحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات بجانب حديقة بمساحة 70 متر مربع.

STAND ALONE VILLAS B

مساحة الفيلات من هذا النوع هي 827 متر وحديقة واسعة مساحتها 217 متر مربع، وتتكون من 3 غرف نوم و4 حمامات.

توين هاوس تاج سيتي القاهرة

مساحة التوين هاوس من هذا النوع هي 807 متر مربع وتحتوي على 8 غرف نوم و6 حمامات.

اسعار كمبوند تاج سيتي

توفر الشركة المالكة للكمبوند تسهيلات كثيرة بتقسيط يصل إلى 10 سنوات كاملة بدون مقدم، على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات فقط من التعاقد.

الشركة المسؤولة عن تاج سيتي التجمع الخامس

تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المالكة لكمبوند تاج سيتي، وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال منذ عام 1959م، فقد بدأت التداول في البورصة المصرية والعمل في مشروعات الطبقة المتوسطة مع تطور كبير حدث بها في السنوات الأخيرة، ولها العديد من المشروعات السكنية الكبرى أهمهم مشروعي تاج سيتي القاهرة الجديدة وسراي القاهرة الجديدة.

واختارت الشركة الأول تاج سيتي ليكون الوجهة الترفيهية مع سراي القاهرة الجديدة ليكون كل منهما مشروع سكني مثالي، وعملت الشركة في مشروعات ضخمة لأكبر الشركات العالمية، خاصة أنها تضم مكاتب التصميم المعماري الرائدة في المجال وتصميمات رائعة خاصة بمشروعاتها بالتعاون مع شركة DDS & Partners البلجيكية، وتم تنفيذ مخطط مشروع تاج سيتي ليخرج بتصميم رائع جداً نال إعجاب الجميع.

مع العلم أن كمبوند التجمع الخامس تاج سيتي من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة وهو وجهة مثالية للاستمتاع وعيش حياة هادئة بعيداً عن زحام وضوضاء المدينة.

أهم الأسئلة الشائعة عن مشروع تاج سيتي

نال مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة إعجاب الجميع ليبحثون عنه عبر الإنترنت بكثرة، ومن أسئلة ممن يرغبون السكن به ما يلي:

اين يقع تاج سيتي التجمع؟

يقع تاج سيتي في التجمع الخامس القاهرة الجديدة وخاصة على طريق السويس بالقرب من شارع التسعين.

ما هي انواع وحدات تاج سيتي؟

تتنوع وحدات تاج سيتي القاهرة الجديدة بين الشقق والفيلات والتوين هاوس.

كم سعر المتر في كمبوند تاج سيتي؟

تتيح الشركة المالكة للكمبوند الشراء بدون مقدم وبمدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات كاملة، ويتم تسليم الوحدات بعد مرور 3 سنوات من التعاقد.

بهذا ينتهي مقالنا عن كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وتعرفنا على موقعه وتصميمه والوحدات المتوفرة به بين الشقق والفيلات والتوين هاوس، بجانب الخدمات المتاحة للسكان والاسعار والشركة المالكة للمشروع وأهم الأسئلة الشائعة عنه، وإن كان لديكم أسئلة أخرى يشرفنا الإجابة عليها في التعليقات بالأسفل عبر مدونة الديار العصرية.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger