كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر وكافة التفاصيل عنه

كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر وكافة التفاصيل عنه
شارك المحتوى

كمبوند بيت المصرية من أفضل كمبوندات حدائق أكتوبر واحدة من أشهر المناطق السكنية في مصر، حيث تتميز بالجو المناسب والمكان المليء بالمساحات الخضراء الواسعة والأسعار المناسبة لمختلف فئات المجتمع، وبالتالي مناطق السكن في أكتوبر من أشهر الوجهات للشباب والأسر ومنها منتجع بيت المصرية، ونتعرف عبر موقعنا على كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر وأهم المعلومات عنه تشمل المميزات والموقع والتصميم والأسعار والشركة المالكة وتفاصيل أخرى.

منطقة حدائق أكتوبر

بذكر كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر فهي منطقة فرعية من مدينة 6 أكتوبر، ويوجد بها عدد كبير من المشروعات السكنية المناسبة لكل فئات المجتمع، خاصة أن أسعار السكن في أكتوبر تتنوع بين منخفضة ومتوسطة لتناسب كل الشباب والأسر من محدودي الدخل، وتقع منطقة حدائق أكتوبر على بعد حوالي 35 دقيقة فقط من مدينة 6 أكتوبر وخاصة بالقرب من طريق الواحات، وتتميز بهدوئها ونظافتها ووجود مساحات خضراء واسعة حول كل الوحدات السكنية الموجودة بها.

كمبوند بيت المصرية

عند الحديث عن أشهر كمبوندات 6 اكتوبر يأتي كمبوند بيت المصرية في المقدمة، فهو من أفضل أماكن السكن في اكتوبر لمميزاته وموقع المتميز بالقرب من قلب المدينة، ورغم ذلك أسعاره مناسبة مقارنة بباقي منتجعات اكتوبر وهو مثالي للمقبلين على الزواج والأسر أيضاً، وبالتالي هو خيار مثالي لك وللعائلة وسوف تقضي به وقت ممتع.

موقع بيت المصرية حدائق اكتوبر

أهم ما يميز مشروع بيت المصرية هو الموقع المثالي بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد خطوات منها، وبالتالي لديه إطلالة رائعة مميزة على الأهرامات، ويقع الكمبوند بالتحديد بالقرب من شارعي الهرم والملك فيصل على طريق الفيوم الرئيسي، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقه أهمها عبر الطريق الدائري المتوفر به مواصلات لمختلف المناطق، وهو قريب من مناطق حيوية كبرى منها جامعة زويل ودريم لاند وكارفور ومدينة الإنتاج الإعلامي وغيرهم.

تصميم مشروع بيت المصرية

يجذب تصميم مشروع بيت المصرية العديد من راغبي السكن في أكتوبر للبقاء به، خاصة أنه يحتوي على 64 عمارة تحتوي على إجمالي 1716 وحدة سكنية، وتتميز وحدات المشروع بتنوعها لتناسب احتياجات الجميع، وتضم 3 غرف وحمامين وريسبشن كبير في كل وحده، ورغم المساحة الكبيرة للمشروع لكن الشركة لم تشتغل إلا 18% فقط للبناء، والباقي المتمثل في نسبة 80% عبارة عن مساحات خضراء واسعة وشوارع مناسبة للحرص على راحة السكان في التحول دون تكدس أو زحام، وتضم وحدات الكمبوند كل الخدمات التي يحتاج إليها السكان وتتنوع بين الخدمات التعليمية مثل مدرسة لغات والخدمات الترفيهية مثل المركز التجاري بجانب الحدائق وغيرهم.

مميزات منتجع بيت المصرية

يتميز منتجع بيت المصرية بعدد كبير من المميزات تجعله الخيار الأول للسكن في 6 أكتوبر، وأهمها ما يلي:

    • يحتوي على مساحات داخلية كبيرة وأسعار منخفضة مقارنة بباقي اسعار السكن في أكتوبر.
    • يحتوي على مساحات خضراء واسعة مما يميزه عن غيره بجانب الجو المميز في المنطقة.
    • يتميز الكمبوند بالهدوء والجمال والنظافة مما يعطي السكان أفضل تجربة.
    • يتميز الكمبوند بتوافر كل الخدمات الأساسية والمرافق التي يحتاج إليها السكان.
    • هو منطقة آمنة للأسر والأطفال ويحتوي على مستوى أمني مثالي على مدار اليوم.
    • توجد مكتب يعمل على إدارة الكمبوند للمحافظة عليه وعلى السكان داخلياً وخارجياً.

اسعار وحدات كمبوند بيت المصرية

تتنوع الوحدات السكنية في مشروع بيت المصرية وتختلف عن باقي كمبوندات 6 اكتوبر من حيث المساحة والأشكال والتصميم، وهناك وحدات في الدور الأرضي وتحتوي على حديقة ووحدات مكررة، وعن التصميم الداخلي توجد وحدات تتكون من 3 غرف وحمامين وريسبشن 3 قطع، مع أدوار أرضية بها مساحات خضراء وجرارات خاصة بكل عمارة، وتختلف اسعار الوحدات السكنية في مشروع بين المصرية وفقاً للمساحة والدور ومستوى التشطيب، ويبلغ متوسط اسعار الشقق في كمبوند بين المصرية حوالي 200.000 جنيه مصري.

مع وجود أكثر نظام للدفع وفرته الشركة المالكة للكمبوند لتكون فرصة مناسبة لراغبي الحصول على سكن في اكتوبر بالتقسيط، حيث تصل مدة السداد على أقسام متساوية حتى 5 سنوات كاملة، شرط دفع مقدم تعاقد وهو 75.000 جنيه مصري بحد أدنى، وقد تزيد أو تقل الأسعار عما سبق مع تغير الوقت ووفقاً لأسعار العقارات في سوق السكن الحالي في مصر.

الشركة المالكة لمشروع بين المصرية

يتساءل العملاء قبل شراء سكن في اكتوبر أو أي منطقة أخرى في مصر عن اسم الشركة المالكة للمشروع، خاصة أن الاسم الكبير في عالم العقارات يعطي ثقة أكبر للعملاء، وقدمت مجموعة شركات المصرية افضل كمبوند في حدائق اكتوبر باسمها، وهي مجموعة شركات رائدة في مجال العقارات والاستثمار، وهي شركة تمتلك خبرة كبيرة في المجال لبدء عملها في عام 1987م.

فهي توفر للجميع مساحات مناسبة من الوحدات السكنية بسعر وطريقة سداد مميزة مقارنة بباقي اسعار السكن في اكتوبر، وتتميز الوحدات بتوافر كل الخدمات والإمكانيات بها مع تصميمات تناسب كل الأذواق، فإن كنت تريد مكان للسكن في اكتوبر سوف تجد شقق للبيع في كمبوند بين المصرية مع شقق للإيجار في نفس المشروع اختر منها ما تريد وفقاً لاحتياجك وبثقة كبيرة.

ويمكن القول ببساطة أو حدائق اكتوبر يوجد بها العديد من الكمبوندات والوحدات السكنية التي تناسب كل الفئات بين الشباب والأسر، ويقبل الجميع على السكن بها لهدوء وخصوصية المنطقة والمساحات الخضراء الواسعة الموجودة بها، بجانب توفر كل الخدمات والمرافق بها والإطلالة المميزة والأسعار المناسبة، فلا تُضيع فرصة السكن في افضل كمبوند في اكتوبر.

أهم الأسئلة الشائعة عن منتجع بيت المصرية

يسأل الأشخاص أسئلة كثيرة عن مشروع بيت المصرية وأهمها ما يلي:

اين يقع كمبوند بيت المصرية؟

يقع الكمبوند بالقرب من طريق الواحات ومدينة 6 أكتوبر وشارعي الملك فيصل والهرم.

من هي الشركة المالكة لمشروع بيت المصرية؟

مجموعة شركات المصرية هي المسؤولة عن هذا المشروع بالكامل.

كم اسعار الشقق في كمبوند بين المصرية؟

يبلغ متوسط اسعار الشقق في مشروع بيت المصرية حوالي 200.000 جنيه مصري ويختلف السعر وفقاً لمساحة الحدة ومستوى التشطيب والخدمات والمرافق المتاحة لها.

قدمنا لكم معلومات كاملة عن كمبوند بيت المصرية افضل كمبوند في اكتوبر تشمل: الموقع، التصميم، المميزات، الشركة المالكة، الأسعار وكل التفاصيل عن منطقة حدائق اكتوبر بشكل عام، بجانب أهم الأسئلة الشائعة عن مشروع بيت المصرية، وإن كان لديكم أسئلة أخرى سوف نجاوب عليها في تعليقات المقال بالأسفل عبر مدونة الديار العصرية.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger