كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر:الموقع والمميزات وسعر المتر

كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر:الموقع والمميزات وسعر المتر
شارك المحتوى

كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر من أشهر المشاريع السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، خاصة أنه في أرقي وأجمل الأماكن السياحية في مصر وبالتالي يمكنك قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، ويحتوي الكمبوند على عدد كبير من الأماكن الترفيهية والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الواسعة التي تساعد على شم الهواء النقي، فما هو موقع كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر ومساحته وتصميمه وخدماته وأسعاره ونظام السداد وأهم المعلومات عنه بشكل عام، كل هذا نتعرف عليه في المقال.

كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر

يعد كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر عبارة عن منتجع سكني متكامل به كل الخدمات والمرافق الأساسية للسكان، وتم تصميم الكمبوند على يدر شركة بيتا إيجيبت الشهيرة ذات السمعة الجيدة بين أفضل الشركات المعمارية في مصر، ويقع الكمبوند بالقرب من مدينتي على طريق السويس ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بشكل وتصميم فريد من نوعه، ويتميز بتنوع مساحات الشقق الموجودة به من 125 متر حتى 230 متر مربع، وبالتالي هو فرصة مميزة للاستثمار العقاري في مصر لموقعه الاستراتيجي والتصميم الراقي والإطلالة الرائعة بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة.

موقع كمبوند بيتا جرينز

يتميز كمبوند بيتا جرينز السادس من أكتوبر بموقعه الاستراتيجي في بين عدد من كمبوندات حدائق اكتوبر في هذه المنطقة، ورغم ذلك فهو قريب جداً من مناطق حيوية كبرى في أكتوبر أهمها ما يلي:

    • الكمبوند قريب من منطقة الرماية بحوالي 10 دقائق فقط.
    • الكمبوند قريب من ميدان جهينة بمسافة بسيطة حوالي 15 دقيقة.
    • المسافة بين كمبوند بيتا جرينز والجامعة الأمريكية حوالي 15 دقيقة.
    • المسافة بين كمبوند بيتا جرينز وطريق الواحات حوالي 4 كيلو متر.
    • الكمبوند قريب بشدة من طريق السويس والإدارة العامة بحوالي 5 دقائق.
    • الكمبوند قريب من مقر نادي الزمالك الجديد ونادي الترسانة والقرية الذكية ومدينة زويل التعليمية.
    • كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر قريب من الطريق الدائري ومدينتي ومناطق أخرى.

تصميم كمبوند بيتا جرينز اكتوبر

جذب تصميم مشروع بيتا جرينز حدائق اكتوبر العديد من المواطنين من مختلف المناطق في مصر للسكن في مدينة 6 أكتوبر، حيث تم إنشاء الكمبوند على مساحة قدرها 84 فدان وتقسيمها إلى نسبتين، النسبة الأولى وهي 20% خاصة بالمباني الخدمية والشقق والفلل والشاليهات والتاون هاوس والبناء بشكل عام، بينما نسبة 80% الباقية من مساحة المشروع الإجمالية، تم تخصيصها للمناطق الترفيهية والمساحات الخضراء لشم الهواء النقي.

وتتميز واجهة الكمبوند بشكلها الجميع بزجاج مودرن مع دهانات مميزة من أجود الخامات والماركات على واجهات الشقق وباقي الوحدات، وتشطيب درجات السلالم والحوائط برخام وجرانيت من أفضل الأنواع وبكفاءة عالية جداً، وهناك العديد من العمارات الموجودة في الكمبوند والتي تتكون من دور أرضي و4 أدوار مكررة وروف، وتحتوي العمارات السكنية على جراجات خاصة بالسيارات لسكان العمارة ومصعد، مع تصميم مميز للمساحات الخضراء في أماكن متفرقة ووجود أماكن رياضية وأماكن للألعاب وبحيرات صناعية وحدائق في لكمبوند.

مساحة بيتا جرينز حدائق اكتوبر

تم إنشاء مشروع بيتا جرينز حدائق أكتوبر على مساحة 84 فدان وبنسبة مباني وخدمات لا تتجاوز 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، ووصل عدد وحدات الكمبوند حوالي 840 وحدة مع وجود مساحات خضراء واسعة وأماكن ترفيهية كثيرة ومناطق خدمية وأماكن رياضية وألعاب بنسبة 80% من مساحة المشروع، وتصل مساحة الطرقات والأرصفة إلى 8 متر بعرض لكل شارع بين 20 و 25 متر مربع، مع توفير كل الخدمات الأساسية والمرافق مثل: الغاز الطبيعي، الصرف الصحي، المياه، الكهرباء، وغيرهم.

خدمات مشروع كمبوند بيتا جرينز

يوفر كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر عدد كبير من الخدمات للسكان والعملاء خاصة المرافق الأساسية التي لا غنى عنها لعيش حياة كريمة، خاصة أن الكمبوند شامل كل احتياجات ومتطلبات السكان ومن أهم خدماته ما يلي:

الخدمات الصحية

يحتوي الكمبوند على مستشفيات ومراكز خاصة مثل مراكز التجميل للنساء والرجال والمراكز الطبية التي بها عديد من الأجهزة بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة، وتتميز بوجود أفضل الأطباء في مختلف التخصصات.

الخدمات الدينية

تم إنشاء بعض المساجد لأداء العبادات والصلوات باستمرار، مع تصميم هندسي رائع لكل أماكن العبادات في الكمبوند.

الخدمات الرياضية

يوجد بالكمبوند صالات جيم للرجال والنساء وملاعب للرياضات المختلفة منها كرة القدم والجولف والاسكواش وغيرهم، مع وجود فروع للأندية الرياضية في أو بالقرب من الكمبوند لتناسب كل الأسر، ويحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة لممارسة رياضتي الجري والمشي بها.

الخدمات الترفيهية

يحتوي الكمبوند على عدد كبير من الخدمات الترفيهية التي توفر المتعة للسكان بشكل دائم، ومنها ملاهي الأطفال والمسرح والسينما والحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء وألعاب للأطفال والكبار لقضاء وقت ممتع.

الخدمات التعليمية

يوجد في كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر أو بالقرب منه العديد من المدارس والمعاهد والجامعات الكبرى وحضانات الأطفال، وتشمل المدارس مختلف المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية العامة، وتتميز بوجود أفضل المدرسين بها في مختلف التخصصات وتستخدم طرق تعليمية حديثة لإيصال المعلومات إلى الطلاب.

الخدمات الأمنية

يعد مشروع بيتا جرينز السادس من أكتوبر مثالاً للأمان والسلامة طوال الوقت، فهو يحتوي على أطقم حراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

الخدمات العامة

يتميز كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر بوجود الخدمات العامة التي يحتاج إليها السكان ومنها: الأسواق والمحلات، المولات التجارية، محلات الملابس والإكسسوارات، المقاهي والمطاعم التي تقدم خدمة سريعة وممتازة وطعام نظيف بمذاق رائع من أفضل المطابخ في العالم.

اسعار شقق بيتا جرينز حدائق اكتوبر

تختلف اسعار وحدات كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر من الشقق العادية للتاون والتوين هاوس والدوبلكس، هي كما يلي:

    • يحتوي الكمبوند على 3000 وحدة سكنية بمميزات كثيرة، ويبدأ سعر المتر في بيتا جرينز اكتوبر للشقق من 10.000 جنيه مصري.
    • اسعار الشقق في كمبوند بيتا جرينز أكتوبر بمساحات بين 118 متر و235 متر مربع تصل تتراوح بين 1.180.000 جنيه و2.350.000 جنيه مصري.
    • اسعار التوين هاوس في كمبوند بيتا جرينز بمساحات تبدأ من 260 متر مربع تصل إلى 2.600.000 جنيه مصري.
    • اسعار التاون هاوس في بيتا جرينز اكتوبر بمساحة 228 متر مربع تصل إلى 2.280.000 جنيه مصري.
    • اسعار شقق الدوبلكس في بيتا جرينز اكتوبر بمساحات بين 177 و331 جنيه مصري تصل إلى 1.770.000 جنيه مصري.

نظام سداد كمبوند بيتا جرينز 6 أكتوبر

يختلف نظام السداد في بيتا جرينز عن باقي كمبوندات السادس من أكتوبر، حيث تقدم الشركة المالكة للمشروع العديد من التخفيضات والعروض لجذب السكان والمستثمرين لشراء الوحدات السكنية، وأولها عدم تطبيق نظام فوائد التقسيط، حيث يقوم العميل بدفع نسبة 10% فقط من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات كاملة بأقساط متساوية.

وهناك أنظمة أخرى للتقسيط على 8 سنوات كاملة بأقساط متساوية وبنفس قيمة مقدم الوحدة وهو 10% من قيمتها، أيضاً يوجد نظام مختلف بدفع نسبة 10% من قيمة الوحدة ثم دفع نسبة 15% بعد مرور 3 أشهر من التعاقد، وبهذا تزيد عدد سنوات تقسيط المبلغ لتصل إلى 9 سنوات كاملة.

الشركة المالكة لمشروع بيتا جرينز حدائق اكتوبر

تعد شركة بيتا إيجيبت الشهيرة هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر، وقامت الشركة بتصميم المجمع بأجمل التصاميم المعمارية الهندسية ليكون افضل كمبوند في حدائق اكتوبر، خاصة أنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال المشاريع المعمارية والتي بدأت من عام 1993م في أماكن كثيرة أهمها مدينتي العبور والسادس من أكتوبر، وأنشأت الشركة أفضل مولات 6 اكتوبر وهو مول جولف كورنر مع كمبوند جولف هاوس وكمبوند ريزيدنس في اكتوبر، بجانب افضل كمبوند في العبور جولف بالاس بتصميمات عصرية ومميزات كثيرة جداً.

وحصلت الشركة على ثقة العملاء والسمعة الطيبة بسبب العمل الجاد بشكل بارع وجودة لا غبار عليها من حيث التصميم الهندسي والإشراف على البناء بالكامل، ووضعت نفسها في مكانة متقدمة بين أفضل الشركات العقارية في مصر.

ببساطة يوفر الكمبوند تجربة رائعة للعائلات والشباب وهو الخيار الأول عند الذهاب في رحلة أو الحصول على وحدة للاستمتاع بالمصيف أو الحصول على قسط من الراحة بعد متاعب العمل طوال الأسبوع.

أهم الأسئلة الشائعة عن كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر

يتساءل الباحثين عن شقق للسكن في اكتوبر وخاصة في كمبوند بيتا جرينز عن هذا الكمبوند من حيث الأسعار والموقع وأسئلة أخرى أهمها ما يلي:

اين يقع كمبوند بيتا جرينز؟

يقع الكمبوند في مدينة السادس من أكتوبر وأقرب المناطق إليه هي الإدارة العامة وطريق السويس بحوالي 5 دقائق فقط.

كم مساحات الشقق في كمبوند بيتا جرينز؟

تبدأ مساحات الشقق في مشروع بيتا جرينز حدائق اكتوبر من 125 متر حتى 230 متر مربع.

كم اسعار كمبوند بيتا جرينز اكتوبر؟

يبدأ سعر المتر في كمبوند بيتا جرينز اكتوبر من 10.000 جنيه مصري، بينما أسعار الوحدات كما يلي:

    • سعر الشقق في بيتا جرينز اكتوبر يبدأ من 1.180.000 جنيه حتى 2.350.000 جنيه مصري.
    • سعر وحدات التوين هاوس في بيتا جرينز اكتوبر حوالي 2.600.000 جنيه مصري.
    • سعر التاون هاوس في بيتا جرينز اكتوبر حوالي 2.280.000 جنيه مصري.
    • سعر شقق الدوبلكس في بيتا جرينز اكتوبر يبدأ من 1.770.000 جنيه مصري.

من هي الشركة المالكة لمشروع بيتا جرينز أكتوبر؟

شركة بيتا إيجيبت هي الشركة المالكة لمشروع بيتا جرينز في مدينة السادس من أكتوبر.

بهذا ينتهي مقالنا عن كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر وتعرفنا به على موقعه وتصميمه ومساحته والخدمات المتوفرة به، بجانب اسعار شقق كمبوند بيتا جرينز ونظام السداد والشركة المالكة وأهم الأسئلة الشائعة عنه، وإن كان لديكم أسئلة أخرى يشرفنا الإجابة عليها عبر موقعنا الديار العصرية ومن خلال تعليقات المقال بالأسفل.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger