كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%

العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
مطور المشروع مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من 3,100,000 ج.م
مساحة الوحدة 115 م2
انظمة السداد مقدم 5% , 10 تقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
انواع الوحدات بنتهاوس , دوبلكس , شقق سكنية ,
صور المشروع
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية Menorca New Capital بمقدم 5%
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

يعتبر كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية استثنائية تمثل الجمال والفخامة على الأراضي المصرية، حيث تم تنفيذ هذا المشروع الرائع بواسطة شركة مارديف للتطوير العقاري، ويتضمن مجموعة متنوعة من وحدات السكن الفاخرة التي تتضمن بنتهاوس ودوبلكس وشقق سكنية تناسب احتياجات جميع عملائه.

يقع مشروع مينوركا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يجمع بين التصميم المعماري الراقي والمرافق الحديثة، مما يخلق بيئة سكنية استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة وتقدم وحدات المشروع منازل فاخرة تتسم بالتصميمات الداخلية الرائعة والتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم كمبوند Menorca New Capital بعناية لتلبية احتياجات السكان بأفضل طريقة ممكنة، وتوفير بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بجودة حياة عالية بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بوضع أنظمة سداد مرنة تجعل عملية الحجز والتمويل أكثر يسرًا وسهولة، مما يساعد العملاء على تحقيق حلم السكن الفاخر في مينوركا بكل سهولة.

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية هو كمبوند سكني فاخر ممزوج بالحداثة والأصالة، مصمم بعناية لتلبية احتياجات الحياة الرفيعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويقع المشروع في الحي R8، بالقرب من المحور الرئيسي لمحمد بن زايد الجنوبي والمؤسسات الحكومية الرئيسية ، تمتد مساحة مينوركا على 65 فدانًا، حيث تخصص معظمها للمساحات الخضراء والمناظر المائية الساحرة ويتميز المشروع بتنوع وحداته، حيث يمكنك الاختيار من بين الشقق السكنية والدوبلكس والبنتهاوس، مما يلبي متطلبات مختلفة للمقيمين.

موقع كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

شركة مارديف للتطوير العقاري اتخذت قرارًا استراتيجيًا حكيمًا باختيار منطقة الحي الثامن R8 في العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية وتحديدًا، تقع هذه المنطقة في المنطقة رقم L-4، مما يمنح موقع الكمبوند مزيدًا من الاستراتيجية والقيمة وتجمع منطقة R8 بين الهدوء والحيوية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

الموقع المتميز للشقق في كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن والمرافق الهامة في المنطقة ويقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية، بما في ذلك طريق محمد بن زايد الجنوبي، مما يجعل الانتقال إلى ومن المكان سهلاً ومريحاً.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية بقربه من النهر الأخضر، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. كما يقع المشروع على مسافة قصيرة من الحي الحكومي وحي الوزارات والسفارات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للموظفين الحكوميين والدبلوماسيين.

تصميم Menorca New Capital

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية هو تجمع سكني فريد ومتكامل يمزج بين الرفاهية والعصرية، وهو مشروع يمتد على مساحة تبلغ 18 فدان، حيث تم تخصيص مساحة كبيرة منه للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الخدمية، مما يخلق بيئة هادئة ومستدامة للمقيمين.

يتضمن كمبوند مينوركا 17 مبنى سكنيًا، مُصممة بأسلوب فريد يجمع بين الحداثة والرقي، وتنقسم إلى ثلاث نماذج مختلفة (A، B، C)، مما يوفر تشكيلة متنوعة من وحدات السكن، بدءًا من الشقق الرائعة وصولاً إلى الدوبلكس والبنتهاوس الفاخرة.

بنسبة البنية التحتية القليلة في المشروع تبلغ 19.5٪ من إجمالي المساحة، مما يتيح المزيد من المساحات الخضراء والمناطق المفتوحة للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الخلابة.

مساحة كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

تم اختيار قطعة الأرض البالغة مساحتها 18 فدان بعناية فائقة لإنشاء كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية، وتم تقسيمها بحكمة لتحقيق توازن مثالي بين المساحات الخضراء والمباني السكنية.

نسبة كبيرة تصل إلى 80٪ من مساحة كمبوند Menorca New Capital مخصصة لتنفيذ مساحات خضراء مدهشة، تضم مسطحات خضراء فسيحة تمتزج معها مسطحات مائية بألوان جميلة، كما أن اللاند سكيب الساحر يوفر بيئة هادئة وجميلة لسكان المشروع حيث يمكنهم الاستمتاع بالهواء النقي.

أما النسبة المتبقية التي تبلغ 20٪، فقد تم تخصيصها داخل كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة لإقامة المباني السكنية بأنواعها المختلفة، مما يوفر للسكان العديد من الخيارات المتنوعة للمساكن تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

أنواع ومساحة الوحدات داخل Menorca New Capital

تتنوع مساحة الوحدات في كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية حسب كل نموذج لتلبي احتياجات وتفضيلات المقيمين بشكل دقيق:

  • في النموذج A، تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 115 متر مربع و160 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة للمقيمين.
  • أما بالنسبة لوحدات الدوبلكس في النموذج A، فإنها تتميز بمساحات تتراوح بين 230 متر مربع و250 متر مربع. مما يوفر للسكان مساحات فسيحة ومريحة.
  • فيما يتعلق بالنموذج B، يمكنك الاختيار من بين وحدات تبدأ من 185 متر مربع وتصل إلى 193 متر مربع. مما يوفر خيارات متعددة لأسلوب الحياة السكني.
  • أما في النموذج C، فإن مساحة الوحدات تتراوح بين 163 متر مربع و266 متر مربع. مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بمساحات متنوعة تناسب متطلباتهم الفريدة.

خدمات كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

  • تشمل حمامات سباحة بمساحات متنوعة تلبي احتياجات جميع الأعمار.
  • جراج سيارات مخصص للسكان ومراقب بواسطة كاميرات مراقبة لتوفير راحة وأمان للمقيمين.
  • ممرات لصرف المياه مصممة بشكل جديد لضمان تصريف المياه أثناء فصل الشتاء.
  • يتضمن المجمع مدارسًا وحضانات للأطفال لضمان توفير بيئة تعليمية جيدة.
  • دور عبادة بمرافق متميزة لأداء الشعائر الدينية.
  • يضم محلات تجارية وماركات عالمية لشراء مستلزمات المنزل والعمل، بما في ذلك الأجهزة والأثاث.
  • تُقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة.
  • تتضمن مكتبات وأماكن مخصصة لإقامة الندوات الثقافية لتعزيز التعليم والتفاعل الاجتماعي.
  • يتوفر جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ومناطق سبا وصالات رياضية.
  • ملاعب رياضية تشمل ملاعب كرة القدم وملاعب التنس وغيرها لممارسة الرياضة.
  • مركز طبي متكامل مع عيادات خاصة تضم أمهر الأطباء لتقديم أفضل الخدمات الصحية.
  • تتضمن عربات إسعاف وصيدليات تعمل على مدار الساعة لضمان الرعاية الصحية اللازمة.

أسعار كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية يعتبر مكانًا استثنائيًا للاستثمار العقاري بأسعار متميزة، حيث تبدأ أسعار المتر المربع في هذا الكمبوند الراقي من 28.000 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 36.000 جنيهًا مصريًا، مما يجعلها فرصة مثالية للمشترين الباحثين عن القيمة والرفاهية في آن واحد.

تتضمن الوحدات المتاحة في كمبوند مينوركا مجموعة متنوعة من الخيارات، حيث يمكنك اختيار شقق سكنية من نموذج A بأسعار تبدأ من 1.800.000 جنيهًا مصريًا، أو النموذج B الذي يقدم شقق سكنية بأسعار تبدأ من 2.100.000 جنيهًا مصريًا، وإذا كنت تبحث عن وحدة كاملة التشطيبات، يمكنك الاستفادة من أسعار تبدأ من 3.200.000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة الدفع والسداد في Menorca New Capital

تسعى شركة مارديف للتطوير العقاري دائمًا إلى تلبية احتياجات وتفضيلات متنوعة للعملاء، ولهذا السبب قامت بتقديم عدة خيارات لأنظمة السداد في كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة وهذه الأنظمة تتيح للعملاء المرونة والاختيار المناسب لظروفهم المالية وتفضيلاتهم، إليك بعض هذه الأنظمة:

  • يمكنك حجز وحدتك داخل كمبوند مينوركا دون الحاجة إلى دفع مقدم، مع خيار تقسيط المبلغ على مدار 5 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم حجز بنسبة 6% وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • دفع مقدم أكبر، يمكنهم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • دفع مقدم حجز بنسبة 10% تليها دفع 10% أخرى بعد عام ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

المطور العقاري لـ Menorca New Capital

مشروع كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية هو جزء من مجموعة مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري، التي تأسست في عام 1989، مما يجعل لديها خبرة تزيد عن 30 عامًا في صناعة التطوير العقاري وتأتي هذه الشركة نتيجة اندماج ثلاث شركات رائدة هي: المروة للاستثمار العقاري، المروة للتطوير العمراني، وهليوبوليس للمقاولات والتطوير العمراني، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في السوق بفضل فريقها الكبير المتخصص، الذي يضم مهندسين محترفين وخبراء في مجال التطوير العقاري.

تعتبر شركة مارديف للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، حيث قدمت العديد من المشاريع الناجحة في مختلف القطاعات، وتشمل المشاريع السابقة للشركة:

  • المشاريع الحكومية: نفذت شركة مارديف مشاريع مهمة في القطاع الحكومي. حيث تم تكليفها بتنفيذ مشروعات إسكان اجتماعي وعمائر سكنية في مدينة بدر. بالإضافة إلى إنشاء مجمع محاكم في زفتى بمحافظة الغربية و19 مستشفى في مختلف مناطق مصر بالتعاون مع شركة وادي النيل. كما قامت ببناء 60 مدرسة حكومية في القاهرة وبني سويف بتكليف من الهيئة العامة للأبنية التعليمية.
  • المشاريع السكنية الفاخرة: أتاحت شركة مارديف التميز في مجال العقارات الفاخرة من خلال بناء 30 فيلا في التجمع الأول والخامس. ومنطقة غرب الجولف. كما قامت بإنشاء 9 مباني سكنية في منطقة التجمع الخامس وإسكان الجامعة الأمريكية. بالإضافة إلى إقامة 3 أبراج سكنية في حي الواحة بمدينة نصر.
  • المشاريع الحالية الأخرى: تشمل المشاريع الحالية للشركة مول سكاي لايت في العاصمة الإدارية الجديدة. ومول مارديف بلازا في العاصمة الإدارية، ومول أسجارد في العاصمة الإدارية الجديدة. تتعهد شركة مارديف بتقديم مشاريع مبتكرة وجودة عالية في مجال التطوير العقاري.

مميزات كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

  • مصاعد كهربائية متطورة تسهل التنقل بين الطوابق، مما يجعل الحركة داخل المبنى سهلة ومريحة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بوجود جراجات آمنة مغطاة تحت الأرض لكل وحدة سكنية.
  • يتضمن المشروع نادي ثقافي مجهز بمكتبات وقاعات لإقامة الندوات الثقافية.
  • مسجد كبير يمكنه استيعاب عدد كبير من المصلين.
  • توجد أيضًا مراكز طبية وعيادات مجهزة على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للسكان.
  • نادي صحي متكامل يحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية ومجموعة من المدربين المتخصصين.
  • كلوب هاوس متكامل الخدمات مع سبا وساونا وجاكوزي وغرف المساج، مما يوفر تجربة استجمام فريدة.
  • يضم مدارس دولية بمعلمين مؤهلين وخبراء في مجال التدريس.
  • حضانات تهتم بتعليم الأطفال وتطوير مهاراتهم الإبداعية بوجود متخصصين مؤهلين.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
خريطة الموقع
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 3.100.000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية؟

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 115 متر مربع.

قارن0
messenger