كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital

العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital
مطور المشروع مشاريع وكمبوندات شركة سيتي إيدج
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من 4,950,000 ج.م
مساحة الوحدة 80 م2
انظمة السداد مقدم 10 , 7 تقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
انواع الوحدات بنتهاوس , تاون هاوس , دوبلكس , شقق سكنية , فيلات ,
صور المشروع
كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital
كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital
كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital
كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New Capital
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تعد فرصة فريدة للسكن الراقي في واحدة من أكثر أحياء العاصمة. يتميز هذا المشروع الذي أنشأته شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، بموقع استراتيجي مثالي في قلب هذه العاصمة الحديثة. يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 1000 فدان في الحي السكني الخامس بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

كما تم تصميم المشروع بفخر استلهامًا من الطراز الفرنسي الكلاسيكي، مما يضفي عليه جاذبية تقليدية مستوحاة من تصاميم وسط المدينة الفرنسية. وقد تم تنفيذ المشروع باستخدام أحدث المعايير العالمية، بفضل جهود فريق من المهندسين والمصممين المعماريين المبدعين.

تم تقسيم الوحدات السكنية إلى مساحات متنوعة، مع توفير أسعار تتناسب مع مختلف الاحتياجات والتفضيلات المالية للعملاء. يتيح ذلك للمقيمين الاختيار من بين تشكيلة متنوعة تناسب متطلباتهم بشكل مثالي.

كما تتيح أنظمة الحجز والتقسيط الميسرة للعملاء فرصة دفع أسعار الوحدات بمرونة، مما يخفف العبء المالي ويوفر لهم الفرصة للاستمتاع بحياة هانئة ومريحة داخل هذا المجتمع الراقي.

موقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

يعتبر الموقع الاستراتيجي لمشروع جاردن سيتي في العاصمة الإدارية الركيزة الأساسية لتحقيق الرفاهية والراحة في أي مشروع سكني. وبهذا الصدد، قامت شركة سيتي إيدج العقارية باختيار موقعًا حيويًا يسهم في تعزيز راحة وسعادة السكان. يقع الكمبوند في الحي السكني الخامس (R5)، مما يجعله قريبًا من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، ويسهم في توفير أفضل مستويات الراحة للمقيمين.

كما يتميز الموقع بقربه من الكيانات الحكومية والدبلوماسية الرئيسية، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي بالنسبة للخدمات ومراكز التسوق الرئيسية. كما يتيح الوصول السهل إلى الجامعات والمدارس، مما يضمن للسكان الوصول السهل إلى جميع احتياجاتهم في أي وقت. يمكن التعرف على بعض المعالم الرئيسية القريبة من كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية:

  • يقع الكمبوند بالجوار مسجد مصر والبرج الأيقوني.
  • كما يبعد عدة دقائق عن الحي الحكومي.
  • بالإضافة إلى قربه من حي السفارات وحي المال والأعمال.
  • كما يمكن الوصول إليه بسهولة من فندق الماسة.
  • بالإضافة إلى قربه من محور بن زايد والنهر الأخضر.
  • كما يعتبر قريبًا من محطة المونوريل.

تصميم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

تم تصميم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لأحدث التصميمات العالمية وبناءً على الطراز الفرنسي القديم المميز في قلب العاصمة. أولت الشركة المالكة للمشروع، سيتي إيدج، اهتمامًا خاصًا بإبراز الفخامة في تصميم جميع أنواع الوحدات المتنوعة المتاحة للبيع، بدءًا من الشقق السكنية ووصولًا إلى الفيلات بإمكانية الاستلام الفوري.

كما أن الشركة تعاونت مع كبرى شركات التصميم العقاري لضمان أعلى مستوى من التميز في تصميم الوحدات السكنية في جاردن سيتي العاصمة الإدارية. واستعانت الشركة بأمهر المهندسين والخبراء في مجال الهندسة المعمارية لضمان تصميم الكمبوند بأسلوب راقي وفريد يتناغم مع المعايير الدولية، من خلال تعاونها مع تسع شركات تصميم.

بالإضافة إلى أن التصميمات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تعكس الطابع الفرنسي القديم بلمسة حديثة، مما يبرز براعة وقوة في التصميم المعماري. تضيف المساحات الخضراء الرائعة إلى جمال المكان، حيث تمتد بشكل ساحر في جميع أنحاء الكمبوند. وتحظى البحيرات الصناعية الكريستالية داخل الكمبوند بالتميز، مما يمنح السكان تجربة فريدة ورؤية بانورامية خلابة في جو هادئ وراقي يمزج بين الهدوء والجمال.

مساحة كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

تم إنشاء جاردن سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة واسعة تبلغ 885 فدانًا، تحولت هذه المساحة إلى مدينة متكاملة تجمع بين المباني السكنية، المساحات الخضراء والمرافق، وذلك بهدف توفير بيئة سكنية متوازنة وشاملة. يتميز تصميم المباني بالفرادة، حيث يمنح التصميم الفريد للمشروع هوية خاصة وجاذبية معمارية. يتضمن ذلك استخدام مواد حديثة وتقنيات بناء متقدمة لضمان الراحة والأمان للسكان.

كما تتكون المباني في جاردن سيتي العاصمة الإدارية من طابق أرضي + 5 طوابق متكررة، بالإضافة إلى مبانٍ تتألف من طابق أرضي + 7 طوابق علوية. تم تخصيص مساحات خضراء واسعة داخل المشروع لتعزيز بيئة هادئة وجميلة، ويمكن استخدام هذه المساحات لأغراض التنزه، والاسترخاء، والأنشطة الترفيهية.

مساحة وأنواع الوحدات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

استفادت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من خبرتها الواسعة في مشروع حي جاردن سيتي العاصمة الإدارية، حيث عملت بجد لتحقيق أقصى استفادة من المساحة الكلية. سعت الشركة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، سواء كانوا يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة. كما قامت بعناية فائقة في اختيار المساحات المناسبة للوحدات السكنية، سواء كانت شققًا أو فللًا، بهدف توفير بيئة مريحة وملائمة للسكان.

تتنوع مساحات الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • تتراوح مساحات الشقق المكونة من غرفة بين 80 و 140 متر مربع.
  • كما تتراوح مساحات الشقق المكونة من غرفتين في حدود 125 إلى 180 متر مربع.
  • كما تترواح مساحات الفلل في الكمبوند من 200 إلى 355 متر مربع.

أسعار كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

قامت الشركة المطورة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بتصميم سياسة تسعير مبتكرة تجعل أسعار الوحدات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تتناسب مع متطلبات وتفضيلات العملاء. يتيح هذا النهج للجميع الاستفادة من جودة المعيشة المتميزة داخل المشروع. إليكم بعض المعلومات حول الأسعار:

  • يبدأ سعر المتر المربع داخل الكمبوند من 55,000 جنيه مصري للشقق السكنية.
  • كما أن بداية أسعار شقق للبيع في جاردن سيتي بسعر يبدأ من 4,950,000 جنيه مصري.
  • تتوفر فلل للبيع في جاردن سيتي العاصمة الإدارية بسعر يبدأ من 17,000,000 جنيه مصري.

تُظهر هذه التفاصيل التوازن الذي حققته الشركة بين الجودة والتنوع في الوحدات بأسعار تنافسية، مما يوفر للعملاء تجربة استثنائية في كمبوند جاردن سيتي الحديث والمتكامل.

خدمات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

جمعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في مشروع جاردن سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتكاملة، بهدف توفير حياة مريحة وهادئة للسكان. تعتبر هذه المرافق أحد العوامل الرئيسية التي تضفي على المشروع جاذبية خاصة، وتشمل:

  • مدارس دولية وخاصة تلبي احتياجات الطلاب من جميع المراحل التعليمية.
  • بالإضافة إلى جامعات وكليات تقدم برامج تعليمية متميزة للتعليم العالي.
  • كما توجد مستشفى تخصصي يقدم جميع الخدمات الطبية على أعلى مستوى.
  • كما يوجد مراكز تجارية ومولات توفر جميع المنتجات والخدمات.
  • بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.
  • بالإضافة إلى أندية رياضية توفر جميع المرافق الرياضية.
  • كما يوجد مسارح وسينمات تقدم العديد من العروض الفنية والثقافية.
  • كما توجد حدائق ومتنزهات توفر مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة.
  • بالإضافة إلى بحيرات صناعية تضفي إطلالة ساحرة للسكان.
  • بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية لضمان أمان المشروع.
  • كما يوجد فرق أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى وجود جراج تحت الأرض لوقوف السيارات للحفاظ على سير الطريق بسلاسة.

بهذه المجموعة المتكاملة من المرافق والخدمات، يعد “جاردن سيتي” في العاصمة الإدارية الجديدة من بين أفضل المشروعات السكنية التي تضمن للسكان حياة استثنائية.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

تُقدم جاردن سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة كل التسهيلات التي يحلم بها العملاء لتسهيل عملية الحصول على الوحدات التي يتطلعون إليها. تمكنت الشركة من توفير أنظمة حجز وتقسيط مرنة تلبي احتياجات العملاء وتخفف من الأعباء المالية. يُمكن للعملاء الاستفادة من الفرصة لحجز الوحدات في هذا الكمبوند على النحو التالي:

  • يتم دفع مقدم يبدأ من 10% من القيمة الإجمالية للوحدة، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات، وذلك دون فوائد إضافية.

كما يشكل هذا النهج المريح خطوة إيجابية نحو تحقيق أحلام العملاء، حيث يتيح لهم الوقت الكافي لتسديد التكاليف دون تكبد أعباء مالية زائدة. ومع تسليم الوحدات خلال 3 سنوات، يُضفي جاردن سيتي للعملاء تجربة استثنائية في عالم الإقامة والاستثمار.

المطور العقاري كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

تُعتبر شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري من الشركات الوطنية الرائدة والتي تتسم بالطموح والسعي نحو التميز والنجاح. تُعد هذه الشركة علامة ثقة مُلهمة عندما يُلحق اسمها بأي مشروع، حيث تتفرد بتوفير تصميمات عالمية المستوى تتميز بها مشاريعها المتنوعة.

بالإضافة إلى أن شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار تتبنى دراسة دقيقة للسوق، بهدف تقديم خدمات متميزة تلبي تمامًا احتياجات العملاء والمستثمرين. كما تُلقي الشركة اهتمامًا خاصًا بتوفير حياة فاخرة وراقية لعملائها من خلال تنفيذ تشطيبات داخلية وخارجية فاخرة للمشاريع.

تُسعى شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار إلى جذب الانتباه ووضع المالك في أفضل تجربة استثمارية. وتحقق هذه الرؤية من خلال تنفيذ مشاريع ضخمة باستخدام خبرات أمهر المهندسين والخبراء الاستشاريين في مجال الديكور والهندسة المعمارية.

كما تُسعد الشركة بتدشين مشاريعها بدقة وكفاءة، مما يجعلها تتميز بالكمال وتدير تطوير المشاريع العقارية الراقية بعناية وفعالية. وتضمن الشركة أيضًا محفظة أراضي متنوعة لحسابات طرف ثالث تحتوي على ممتلكات عقارية غير مباشرة، ما يُظهر التنوع في استراتيجياتها الاستثمارية.

أبرز مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري

  • أبراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • ماسبيرو مول.
  • ماسبيرو بيزنيس تاور.
  • داون تاون العلمين الجديدة.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة.
  • مشروع مزارين العلمين الجديدة.

مميزات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

يعد كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من الوجهات السكنية المميزة والمتكاملة، حيث يجمع بين الفخامة والراحة في بيئة حضرية حديثة. تأتي المميزات البارزة لهذا الكمبوند فيما يلي:

  • موقع استراتيجي: يحتل الكمبوند موقعًا حيويًا في قلب العاصمة الإدارية، مما يوفر سهولة الوصول إلى الأماكن الحيوية والخدمات الرئيسية في المنطقة.
  • تصميم عالمي: كما يتميز الكمبوند بتصميمات عالمية المستوى، حيث تم تنفيذه بأحدث المعايير الهندسية والمعمارية، مما يخلق بيئة سكنية فريدة.
  • تنوع الوحدات السكنية: كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة إلى الفلل الفاخرة، لتلبية احتياجات مختلف العائلات.
  • مرافق ترفيهية شاملة: كما يحتوي الكمبوند على مرافق ترفيهية متكاملة، بما في ذلك حدائق ومناطق خضراء، وبحيرات صناعية، وملاعب رياضية، مما يخلق بيئة هادئة وملهمة.
  • خدمات تعليمية وصحية: بالإضافة إلى أن الكمبوند يضم مدارسًا دولية وخاصة، ومستشفى تخصصيًا، لتلبية احتياجات السكان في مجالات التعليم والرعاية الصحية.
  • مرافق تجارية وترفيهية: كما يتيح الكمبوند للسكان الوصول إلى مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومسارح وغيرها من المرافق الترفيهية بسهولة.
  • أنظمة دفع مريحة: بالإضافة إلى أن الشركة تقدم نظمًا مريحة في عمليات الحجز والتقسيط، بتوفير خيارات مالية ملائمة للعملاء، مما يجعل عملية الشراء أكثر يسرًا.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 4,950,000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 80 متر مربع.

قارن0
messenger