كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital

العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital
مطور المشروع مشاريع وكمبوندات شركة سيتي إيدج
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من 4,000,000 ج.م
مساحة الوحدة 100 م2
انظمة السداد مقدم 5% , 7 تقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبلكس , شقق سكنية , فيلات ,
صور المشروع
كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital
كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital
كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital
كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

بمبادرة من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، يتحقق حلم السكن الراقي في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال كمبوند باروك العاصمة الإدارية، يأتي هذا المشروع ليمنح سكانه تجربة سكنية فريدة تجمع بين الأناقة والراحة، في موقع استراتيجي يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول للمرافق الحيوية.

يتنوع كمبوند باروك العاصمة الإدارية في خياراته السكنية المتعددة، حيث يمكنك الاختيار من بين شقق فاخرة، دوبلكس، فيلات مريحة، توين هاوس أنيقة، ووحدات تجارية تجمع بين التجارة والسكن. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتلبي تطلعاتك وتحقق رغباتك في مكان يجمع بين الأناقة العصرية والعملية.

من بين الجوانب المثيرة للاهتمام في كمبوند Baroque New Capital هي الأسعار التنافسية التي تقدمها. وتعد أسعار الوحدات في كمبوند باروك العاصمة الإدارية متلائمة ومتناسبة مع توقعات واحتياجات مختلفة من العملاء بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع أنظمة سداد مرنة تتيح للجميع فرصة الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

نبذة عن كمبوند باروك العاصمة الإدارية Baroque New Capital

يتميز المشروع بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجات سكانه. سواء كنت تبحث عن ترفيه أو راحة أو أمان، ستجد كل ما تحتاجه داخل هذا الكمبوند. حيث ما يجعل كمبوند باروك العاصمة الإدارية فريدًا أيضًا هو تصميمه المعماري الفريد. تمثل الأسلوب العمراني الحديث تصميمًا مستوحى من الأساليب المعمارية في أوروبا، حيث تعاونت الشركة المطورة مع أبرز مكاتب الاستشارات الهندسية لتوجيه خطة التصميم الأساسية بشكل استثنائي.

مساحة كمبوند باروك العاصمة الإدارية تأتي بحجم كبير، وهذا ما يمكن أن يُشاهَد من خلال اللاندسكيب الخلاب والحدائق الواسعة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي التنوع في مساحات الوحدات سواءً كانت شققًا أو دوبلكسات أو فيلات أو توين هاوس، لتمنح العملاء الفرصة للاختيار الذي يتلاءم مع احتياجاتهم وتطلعاتهم.

موقع استراتيجي متميز يتمتع باروك بموقعه الاستراتيجي في الحي الخامس R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتيح لسكانه الوصول بسهولة إلى مطار العاصمة والمناطق الحيوية مثل الحي التجاري والقصر الرئاسي. كما يتميز بقربه من النهر الأخضر والمدينة الذكية والجامعة الكندية، إلى جانب وصلات ممتازة بالطرق والمحاور الرئيسية.

مساحة فسيحة يمتد باروك على مساحة تصل إلى 1000 فدان، مما يتيح إمكانية توفير مساحات خضراء وحدائق مترامية الأطراف لتوفير أجواء هادئة وجذابة للسكان، حيث تنوع في الوحدات يقدم مشروع باروك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف الأنماط والأحجام، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات والدوبلكس، بالإضافة إلى وحدات تجارية تلبي متطلبات السكان بشكل شامل.

موقع كمبوند باروك العاصمة الإدارية

يتميز كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة بموقع متميز في الحي السكني الخامس R5 داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بأنه يطل على محور محمد بن زايد الرئيسي، ويقدم قرباً من العديد من المرافق والأماكن الرئيسية:

  • يتمتع بموقع يطل مباشرة على حديقة النهر الأخضر المركزية، مما يمنح السكان إطلالات خلابة وجوًا من الهدوء والجمال.
  • يفصله عن حي السفارات والمدينة الحكومية والمدينة الذكية وقصر رئاسة الجمهورية والجامعة الكندية بدقائق معدودة فقط، مما يسهم في الاستمتاع بوجهات متعددة بسهولة.
  • يبعد حوالي خمس دقائق بالسيارة عن الحي التجاري، مما يسهم في تسهيل وصول سكان الكمبوند إلى مناطق التسوق والأعمال.
  • يقع على بعد نحو عشر دقائق من مطار العاصمة الدولي، مما يضمن راحة الوصول للمسافرين.
  • يقترب من طريق السويس وطريق العين السخنة، ما يجعله محوراً للتنقل السريع بين مناطق مختلفة.
  • يبتعد عن المدينة الرياضية والمدينة الأكاديمية بدقائق معدودة، مما يمنح سكانه الفرصة للاستمتاع بتلك المرافق بسهولة.

تصميم Baroque New Capital

يعكس تصميم كمبوند باروك العاصمة الإدارية الرائع إحدى أبرز مزايا هذا المشروع الاستثنائي. فقد وجدت شركة سيتي ايدج أنسب فرصة لجمع بين التصميم العصري والعريق من خلال استوحائه من المباني الخديوية التي تحفر في ذاكرة القاهرة القديمة.

تم تجسيد ذلك من خلال تصميم مباني الكمبوند على طراز المعمار الفرنسي، الذي امتازت به القاهرة في تلك الحقبة الزمنية. تم استخدام النقوشات البارزة والألوان الكلاسيكية لإبراز تفرد البنية المعمارية وإعطاءها هوية مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، اهتم التصميم بتكامل المشروع مع البيئة المحيطة، حيث تم تخصيص مساحات خضراء محيطة تحيط بالكمبوند بالكامل. تم تصميم الشوارع بعناية لتوفير جو من الجمال والأصالة، بالإضافة إلى إنشاء ميادين ومعالم معمارية تعزز من جمالية المكان وتضفي عليه طابعًا فريدًا يميزه بين مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وبفضل هذا التصميم الاستثنائي، يندمج كمبوند باروك العاصمة الإدارية مع تاريخ وإرث العاصمة بأناقة وروعة، ليقدم لسكانه تجربة سكنية فريدة تجمع بين الجمال التاريخي والراحة الحديثة.

مساحة كمبوند باروك العاصمة الإدارية

يتميز كمبوند باروك العاصمة الإدارية بمساحته الشاسعة التي تبلغ حوالي 1000 فدان، مما يجعله واحدًا من أوسع المشروعات داخل هذه الأرض الجديدة. وعلى الرغم من هذه المساحة الكبيرة، فقد تم تخصيص مرحلة أولى تمتد على مساحة 250 فدان فقط، ما يعكس التفكير الدقيق في توزيع الوحدات وتخطيط المشروع.

بفضل هذه المساحة الواسعة، تم تخصيص نسبة تقدر بحوالي 80% للمساحات الخضراء واللاندسكيب داخل الكمبوند. هذا يتيح للسكان فرصة الاستمتاع ببيئة خضراء ومنعشة، ويساهم في خلق جو من الهدوء والاسترخاء.

الجوانب السكنية تشكل حوالي 20% من المساحة الكلية للكمبوند، مما يساهم في توفير خصوصية عالية للسكان. وبفضل تباعد المسافات بين الوحدات والتخطيط الذكي للشوارع الواسعة، يمكن للسكان الاستمتاع بالخصوصية والهدوء داخل مجتمعهم بكامل راحة البال.

أنواع ومساحة الوحدات داخل Baroque New Capital

يقدم كمبوند باروك العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى، مع تصاميم ومساحات مختلفة تلبي احتياجات متنوعة للعملاء. ويمكن تقسيم هذه الوحدات إلى نوعين رئيسيين:

  • النوع الأول: يتكون من عمارات تمتد على خمسة أدوار علوية بالإضافة إلى دور أرضي مخصص للوحدات التجارية. يوجد سبع وحدات سكنية في كل دور، تتراوح مساحاتها من 100 متر مربع حتى 260 متر مربع. هذا النوع يوفر مجموعة متنوعة من المساحات تلبي احتياجات العائلات بمختلف الأحجام.
  • النوع الثاني: يتألف من عمارات تضم دور أرضي للوحدات التجارية وخمسة أدوار علوية تحتوي على وحدات سكنية. تتنوع مساحات الوحدات في هذا النوع من 130 متر مربع إلى 300 متر مربع، مما يوفر مزيدًا من الخيارات للعملاء الباحثين عن وحدات أكبر وأكثر رحابة.

خدمات كمبوند باروك العاصمة الإدارية

  • تم إنشاء نادي رياضي كبير يتضمن مرافق متعددة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وكذلك جامعة خاصة تقدم فرصًا تعليمية متميزة للسكان. يُضاف إلى ذلك وجود فندق يقدم خدماته بأعلى مستوى للنزلاء والزوار.
  • تم تخصيص مستشفيات وعيادات طبية داخل المشروع لتقديم الخدمات الصحية اللازمة للسكان، مما يسهم في توفير بيئة صحية متكاملة.
  • توفير مساحات خضراء شاسعة تمتد في جميع أنحاء المشروع، مما يضفي جوًا من الانسجام مع الطبيعة ويوفر بيئة مريحة وجميلة للسكان.
  • تخصيص مساحات ومرافق رياضية واسعة لممارسة مختلف أنواع الرياضات والأنشطة البدنية.
  • يسعى مشروع باروك إلى خلق مجتمع متكامل للسكان داخل الكمبوند، وهذا يظهر من خلال توفير مرافق أساسية مثل المدارس والكنائس والمساجد داخل المشروع، بهدف تلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة متكاملة للعيش.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند باروك العاصمة الإدارية على وحدات تجارية متعددة تقدم مزيجًا متنوعًا من الخدمات والمنتجات للسكان، وهذا يعزز من مستوى الراحة والرفاهية داخل المجتمع.

أسعار كمبوند باروك العاصمة الإدارية Baroque New Capital

تُعتبر أسعار الوحدات داخل كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة من أهم العوامل التي تجذب الاهتمام، حيث تمتاز بالتنوع والتنافسية. يقدر سعر المتر المربع في المشروع بين 25 ألف و27 ألف جنيه مصري، مما يتيح فرصًا رائعة لمختلف العملاء للحصول على وحداتهم السكنية بأسعار مناسبة ومتنوعة. تلك التسعيرة المتوازنة تسهم في جعل باروك العاصمة الإدارية خيارًا مغريًا للسكن والاستثمار، مع الأخذ في الاعتبار الخدمات والمزايا الفريدة التي يوفرها المشروع لساكنيه.

أنظمة الدفع والسداد في Baroque New Capital

تقدم شركة سيتي إيدج العقارية فرصاً مثالية لامتلاك وحدتك فى مشروع باروك العاصمة الإدارية من خلال أنظمة سداد مريحة وميسّرة. ويعتبر هذا المشروع فرصة فريدة لتحقيق حلم السكن الخاص بك، حيث تمتاز عروضنا بمرونة الدفع وتيسير الإجراءات.

عند اختيارك لشراء وحدة سكنية في كمبوند باروك العاصمة الإدارية، يُمكنك الاستفادة من الخيارات التالية:

  • مقدم حجز ميسر: تبدأ بدفع مقدم حجز يعادل 5% فقط من إجمالي سعر الوحدة المختارة. هذا المبلغ يمثل خطوة أولى صغيرة نحو تحقيق حلم السكن في “باروك”.
  • تسهيلات في الدفع: بعد مرور ثلاثة شهور من دفعة الحجز الأولى، يُمكنك دفع 10% إضافية، مما يُظهر التزامناً بالمشروع ويفتح الباب للمزيد من التقسيط الميسّر.
  • تسليم ميسر: عند استلام الوحدة، تكون هناك دفعة إضافية تعادل 5% من قيمة الوحدة. هذا يمنحك الفرصة لاستكمال الدفعات بأريحية بعد تسليم وحدتك.
  • أقساط ميسّرة على مدار سبعة أعوام: نحن ندرك أهمية تقديم أقساط مريحة لعملائنا. لذا، نوفر لك خيار سداد المبلغ المتبقي على مدى سبعة أعوام، مما يمنحك المرونة والاستدامة في السداد.

المطور العقاري لـ Baroque New Capital

في عالم التطوير العقاري المصري، تبرز سيتي إيدج للتطوير العقاري كشركة رائدة، وذلك من خلال تقديمها لأحدث مشروعاتها المميزة، وهو كمبوند باروك العاصمة الإدارية وتعكس هذه الشركة رؤية مبتكرة للتسويق العقاري، وتضمن تقديم خيارات مميزة للعملاء الباحثين عن تجربة سكنية متميزة في قلب العاصمة الإدارية.

كمبوند باروك العاصمة الإدارية يأتي بتصميم استثنائي وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان المعاصرين. وما يميز هذا المشروع بشكل فريد هو التعاون الثلاثي بين جهات حكومية مرموقة، وهي هيئة المجتمعات العمرانية، الشركة القابضة للاستثمار، وبنك الإسكان والتعمير، مما يجسّد التزاماً قوياً بالجودة والتميز.

تنطلق سيتي إيدج للتطوير العقاري بثقة وجرأة نحو تقديم تجربة سكنية استثنائية لعملائها. بفضل خبرتها الواسعة ومهارتها في فهم احتياجات السوق. تتمكن الشركة من تقديم خيارات دفع مرنة وأساليب تمويل مبتكرة تلبي متطلبات العملاء المختلفة.

استثمارك في وحدة كمبوند Baroque New Capital يمثل خطوة نحو الرفاهية والمستقبل. حيث تجمع هذه الوحدات بين التصميم الفاخر والبيئة الحضرية المتكاملة. انضم إلى عالم سيتي إيدج واستمتع بأفضل ما يقدمه عالم السكن الفاخر في مصر.

سابقة أعمال شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تمتلك شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري سابقة أعمال استثنائية ترسم مسارها نحو التميز والجودة، وهذه بعض من أبرز المشاريع التي قامت بها الشركة:

  • أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة: بموقعها الاستراتيجي في منطقة العلمين الجديدة، تعدّ هذه الأبراج تجسيدًا للتصميم المعماري العصري والمرافق المتميزة.
  • مدينة زاهية في المنصورة الجديدة: بنيت على مفهوم تنمية مستدامة، تجسّد هذه المدينة التوازن بين الحداثة والبيئة الطبيعية.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة: أثبتت جودة التصميم والبنية التحتية المتقنة تفرّدها كوجهة مرموقة للعيش والراحة في منطقة العلمين الجديدة.
  • مشروع داون تاون العلمين الجديدة: جمعت بين البنية التحتية المتميزة والمساحات المفتوحة لتقديم تجربة متكاملة للسكان.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة: لم يكن مجرد مشروع سكني، بل كان تجربة حياتية متكاملة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. حيث جمع بين التصميم المعماري الراقي والبيئة الحضرية المريحة.
  • مشروع إيتابا في التجمع الخامس: كان مشروعًا يجمع بين التصميم العصري والتجهيزات المتطورة. مما أهّله ليكون وجهة مفضلة للعيش والاستثمار في منطقة التجمع الخامس.
  • ذا جيت تاورز: كان انعكاسًا للفخامة والتصميم الراقي، مما جعله وجهة راقية للأعمال والإقامة.
  • كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية: كمبوند يجمع بين التصميم الفاخر والخدمات المتميزة. مما يعكس رؤية الشركة في تقديم تجارب استثنائية للعملاء.

مميزات كمبوند باروك العاصمة الإدارية Baroque New Capital

  • يضم المشروع أنظمة أمنية عالية المستوى، بوابات إلكترونية وحواجز مرتفعة تعمل على توفير بيئة آمنة ومحمية للسكان.
  • كما يتم توفير الأمان من خلال تركيب كاميرات مراقبة متطورة تراقب جميع التحركات على مدار الساعة.
  • يتميز المشروع بتوفير مساحات للمشي ومسارات لمحبي الدراجات، بالإضافة إلى مناطق لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق.
  • كما يوفر المشروع مساجد وكنائس لتقديم الشعائر الدينية، وأيضًا مدارس وجامعات دولية تسهم في تحقيق تجربة تعليمية مميزة.
  • يضم المشروع فندقًا خمس نجوم لتقديم تجربة إقامة مريحة للزوار. بالإضافة إلى مستشفيات وعيادات في جميع التخصصات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية.
  • كما يضم المشروع ناديًا صحيًا يتضمن سبا، جاكوزي، ساونا وجيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية. مما يمنح سكان المشروع فرصة الاستمتاع بنمط حياة صحي ونشط.
  • يوفر المشروع ناديًا رياضيًا مجهزًا بملاعب كبيرة لممارسة الرياضات المختلفة. مثل كرة القدم، التنس، وكرة السلة، مما يلبي احتياجات الرياضيين ويشجع على نمط حياة نشط.
  • تسهيلات لوقوف السيارات حيث تجنب زحام السيارات أمام المباني السكنية بفضل وجود موقف لسيارات العملاء. مما يخلق بيئة هادئة وأكثر تنظيمًا.
  • كما يتيح المشروع لسكانه الوصول إلى محلات تجارية أسفل المباني السكنية. بالإضافة إلى مول تجاري ضخم يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والبراندات العالمية.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
خريطة الموقع
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات كمبوند باروك العاصمة الإدارية؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 4.000.000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات كمبوند باروك العاصمة الإدارية؟

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 100 متر مربع.

قارن0
messenger