تفاصيل معرض مؤسسة أخبار اليوم العقاري في نسخته الأولى

تفاصيل معرض مؤسسة أخبار اليوم العقاري في نسخته الأولى
شارك المحتوى

في ظل أزمة فيروس كورونا وركود اقتصادي عالمي يؤثر سلباً على جميع الأسواق التجارية، وبالطبع يؤثر على سوق العقارات في مصر، تتوالي الأفكار والمقترحات من المطورين العقاريين، ومن المؤسسات الوطنية لإنعاش سوق العقارات في مصر وجذب المستثمرين وكذلك العملاء المقبلين على شراء وحدات عقارية لأي غرض سواء كان سكني أو تجاري أو إداري، ومن بين المؤسسات الوطنية التي تعمل جاهدة لإنعاش سوق هام وضروري للاقتصاد المصري، مثل سوق العقارات، مؤسسة أخبار اليوم، التي أعلنت عن تنظيم أو معرض عقاري لها في شهر يونيو 2021.

وقد أعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، الصحفي الكبير، أحمد جلال، عن تنظيم أول معرض عقاري للمؤسسة، ودعا الكاتب الصحفي، جميع الشركات العقارية للمشاركة في المعرض العقاري لمؤسسة أخبار اليوم، حيث يتوقع العديد من المطورين العقاريين نجاحاً كبيراً للمعرض في نسخته الأولى، وذلك بسبب المؤسسة الإعلامية والصحفية الكبيرة التي تقف وراءه وتنظمه.

تشكيل لجنة متخصصة لتحقيق أهداف المعرض

أعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، تشكيل لجنة من مؤسسة أخبار اليوم وشركاء النجاح بمؤتمر أخبار اليوم العقاري “الذي تم تنظيمه في بداية شهر أبريل 2021” من الحكومة والقطاعين الخاص والتمويلي لمتابعة تنفيذ العديد من التوصيات لتحقيق الهدف من المعرض العقاري وتحقيق الصالح العام لمصرنا الحبيبة.

وتابع الكاتب الصحفي، أحمد جلال: «في الختام، أدعو الله أن يحفظ مصر برعايته وحفظه ويحفظ الرئيس عبد الفتاح السيسي ليواصل مسيرة العطاء الكبرى لتنمية وتطوير وتحديث مصر».

سبب تنظيم معرض أخبار اليوم العقاري

الجدير بالذكر أن مؤسسة أخبار اليوم لديها خبرة جيدة في تنظيم الفعاليات المتخصصة في مجال التسويق العقاري، حيث قامت في بداية شهر أبريل الماضي بتنظيم مؤتمر أخبار اليوم العقاري، الذي لقى نجاحاً هائلاً لدى المطورين العقاريين والمستثمرين.

وقد أكد عدد كبير من أبرز المطورين العقاريين على نجاح مؤتمر أخبار اليوم العقاري، في تحقيق أهدافه التي تلخصت في الأهداف التالية:

  • جذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المحلية.
  • دعم مستهدفات الدولة في تصدير العقار.
  • إنعاش سوق العقار المصري.

وقد أشادت مجموعة كبير من المستثمرين وشركات التطوير العقاري بحسن تنظيم المؤتمر وتميز جلساته وفعالياته رغم استمرارها لمدة يوم واحد فقط، مما ساهم في دعم قرار مؤسسة أخبار اليوم في تنظيم هذا المعرض ليكون خطوة تنفيذية للتوصيات التي خرجوا بها من المؤتمر.

مميزات معرض أخبار اليوم العقاري

في حال كنت تريد شراء وحدة عقارية سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية، فوجودك في معرض أخبار اليوم العقاري، فرصة كبيرة يمكنك استغلالها لإيجاد الوحدة العقارية التي تبحث عنها، إلى جانب العديد من المميزات التي ستجدها في معرض أخبار اليوم، ومن بينها:

  • يمكنك استلام وحدتك العقارية فور التعاقد عليها.
  • حضور مجاني بدون أي رسوم أو مصاريف.
  • يضم المعرض وحدات ومشاريع تطوير عقاري تتميز بمواصفات خارجية وداخلية عصرية وأنيقة تتناسب مع أذواق الجميع.
  • وجود تنوع كبير في المشاريع العقارية الموجودة بالمعرض، مشاريع سكنية وتجارية وإدارية وسياحية.
  • الوحدات العقارية المتاحة في معرض أخبار اليوم العقاري تتميز بتماشيها مع تكنولوجيا المستقبل.
  • وجود العديد من كبرى شركات التطوير العقاري في المعرض.
  • عروض خاصة للحضور لإمتلاك منزل الأحلام.
  • أنظمة سداد مختلفة تتناسب مع جميع الفئات.
  • أغلب المشاريع العقارية المتاحة بمعرض أخبار اليوم، موجودة بالقرب أو في قلب محافظة القاهرة والمحافظات المجاورة.

موعد معرض أخبار اليوم العقاري ومكان إقامته

إذا كنت تريد شراء وحدة سكنية لعائلتك أو وحدة إدارية لشركتك أو وحدة تجارية مميزة بأنظمة تمويل تناسب ميزانيتك وأنظمة سداد مختلفة فأنت مدعو لزيارة معرض اخبار اليوم العقاري في المواعيد التالية:

  • يقام معرض أخبار اليوم العقاري في الفترة من 3 إلى 6 يونيو 2021.
  • ويقام المعرض العقاري الأول لمؤسسة أخبار اليوم في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في صالة رقم 4.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger