تعرف على محلات ومطاعم مول الداون تاون التجمع الخامس

تعرف على محلات ومطاعم مول الداون تاون التجمع الخامس
شارك المحتوى

مول الداون تاون التجمع الخامس من أشهر مولات القاهرة الجديدة وأفضل الأماكن التجارية والأسواق الموجودة بها، ويمكن القول أنه مكان يستحق زيارتك له وأخذ نظرة على ما يوجد به، خاصة أنه يتميز بالرقي والحداثة واحتوائه على عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمطاعم والكافيهات والخدمات الأساسية والمرافق لراحة الزوار في المقام الأول وقبل كل شيء، ونقدم لكم عرض كامل عن مول الداون تاون التجمع الخامس به كل التفاصيل تشمل المحلات الموجودة به والمناطق الترفيهية ومواعيد العمل بها.

مول الداون تاون التجمع الخامس

عند الحديث عن اكبر مولات القاهرة الجديدة يأتي مول الداون تاون التجمع الخامس في المقدمة، ويقع المول في شارع التسعين القطعة القطة A بالتجمع الخامس، وحصل المول على شهرة واسعة بسبب احتوائه على محلات كبرى منها محلات الملابس ومحلات الشنط والأحذية والمحلات التي تحتوي على ماركات تسويقية عالمية، مع مطاعم وكافيهات تقدم ألذ وأطعم المأكولات والمشروبات والتحلية مما يجذب الجميع إليها، وتبدأ مواعيد عمل داون تاون التجمع الخامس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

محلات الدوان تاون

يحتوي downtown التجمع الخامس على الكثير من المحلات لبيع منتجات مختلفة ومتنوعة بجودة عالية، وهو بشكل عام سوق يحتوي على كافة الاحتياجات اللازمة، مع توافر أماكن الصرافة ومحلات البصريات لشراء أفضل النظارات العالمية، ويحتوي المول على مكان خاص بالألعاب يعرف باسم Escapers، وهو مكان مناسب للأطفال الصغار والكبار، مع وجود مطاعم وكافيهات مثل ستاربكس ومطعم بول والست حسنية وغيرهم من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات في العالم.

 محلات الملابس والأحذية في داون تاون التجمع الخامس

يوجد في داون تاون التجمع الخامس العديد من محلات الملابس والأحذية أهمها ما يلي:

محل بايليس

يضم المحل منتجات علامة تجارية مميزة بتصميمات رائعة للأحذية والإكسسوارات من كل مكان في العالم، ويتميز المتجر بتوفير أحذية تناسب النساء والرجال بأسعار مميزة مقارنة بباقي العلامات التجارية الأخرى.

محل دالي دريس

يختص المول بعلامة تجارية مصرية لصناعة الملابس للنساء والرجاء، وتقوم بطرح منتجات جذابة ما بين تصاميم ملابس بمقاسات مختلفة لا تتوافر في العلامات التجارية الأجنبية أو بعضها على الأقل، مع توفير المنتجات بأسعار مناسبة على عكس المنتجات الأجنبية الأخرى من نفس النوع.

محل كونكريت

هو من المحلات المميزة في مول الداون تاون التجمع الخامس ويقدم علامات تجارية رائدة في مجال ملابس الرجال على مستوى جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، ويهتم بتقديم تصميمات إيطالية معاصرة للزبائن بأسعار مناسبة.

محل H & M

تعد شركة H&M من الشركات الكبرى والرائدة في مجال الأزياء العالمية، فقد تأسست عام 1947م وانتشرت بشدة على مستوى العالم لتقدم أفضل صيحات الموضة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

باقي محلات الداون تاون

لا تقتصر محلات دوان تاون على ما سبق فقط، بل هناك محلات أخرى لبيع فئات مختلفة، وهي كما يلي:

محرز وكريمة

هو محل خاص ببيع الأثاث والمنزلي وكل ما يلزم الإضاءة الحديثة والإكسسوارات.

مغربي للبصريات

يختص هذا المحل ببيع أرقى العدسات الطبية اللاصقة والنظارة المميزة بعلامات تجارية رائعة منها: بولغاري، قوتشي، راي بان، شانيل وغيرهم.

أباظة للسيارات

اسم هذا المحل يصف ما يقوم ببيعه وهو من أكبر معارض السيارات في مصر، حيث يقوم ببيع السيارات الجديدة والمستعملة ويمتلك عدد من السيارات العالمية أهمها ما يلي: بيجو، دوماي، ام جي وغيرهم.

السويدي اليكتريك للنجف

هو محل آخر اسمه يصف ما يتم بيعه فيه، ويعرض المعرض للزبائن كل ما يخص النجف، ويعمل أيضاً في البورصة المصرية من عام 2006 ويركز بشكل كبير على المعدات الكهربائية والسلع الرأسمالية.

الرزق للسيارات

هي شركة من أكبر الشركات التجارية الخاصة ببيع وصيانة السيارات وخاصة تويوتا اليابانية، وتعمل الشركة بهذا المجال منذ منتصف التسعينات وتوسعت بشدة في محافظات جمهورية مصر العربية لتكون الأبرز بها، ومن هذه المناطق: الساحل الشمالي، القاهرة الجديدة، مرسى مطروح، الإسكندرية وغيرهم.

جلامور للمجوهرات

يحتوي هذا المحل على أحدث موديلات المجوهرات المناسبة لكل الأذواق والأعمار بشكل عام.

مطاعم داون تاون مول التجمع الخامس

تكثر مطاعم داون تاون مول التجمع الخامس في مختلف أنحاء المول مع وجود كافيهات مميزة لتناول المشروبات، ومن أشهر مطاعم وكافيهات المول ما يلي:

مطعم الست حسنية

هو من أكبر وأفضل مطاعم داون تاون مول التجمع الخامس، حيث يقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة والسندوتشات والمأكولات المصرية للزوار، ويمكن التواصل مع المطعم على الأرقام التالية: 16669، 02-29297046، 02-29297045.

مطعم مكاني

يقدم هذا المطعم مأكولات جميلة بجودة عالية وتضم قائمة الطعام به سندوتشات وخبز طارج مع سوشي بار وباستا شهية جداً، ويعتبر من افضل المطاعم في التجمع الخامس وليس في المول فقط.

مطعم زووبا

يعد مطعم زووبا التجمع الخامس من أفضل المطاعم في المول والمنطقة بشكل عام، ويمتلك تصميم عصري بين الكلاسيك والمودن ويقدم وجبات ومأكولات مصرية شعبية شهيرة منها: الفول، الطعمية، البيض بالبسطرمة وغيرهم من أطباق الإفطار المفضلة لدى الشعب المصري.

مطعم بول

مطعم بول التجمع الخامس هو مطعم فرنسي الأصل يقدم كل الأصناف من السمك واللحوم والكريب والسندوتشات والمشروبات بمختلف أنواعها، مع تقديم إفطار شهي وجلسة هادئة ليعطي الزبائن تجربة فريدة من توعها، ويمكن تجربة أطعمة بالفراولة والشوكولاتة متوفرة في المطعم مما يجعله من افضل مطاعم داون تاون مول التجمع الخامس.

ليالي التجمع

هو ما بين مطعم وكافية من أشهر المطاعم في التجمع الخامس، حيث يقدم أفضل الأطباق الشرقية وبها أماكن مخصصة لحفلات أعياد الميلاد وأماكن خاصة بالمدخنين، مع وجود جراج لوضع السيارات وخدمة واي فاي مجانية في المكان.

Jimmys للمأكولات البحرية والسوشي

يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق البحرية الطازجة ذو الطعم الرائع، كما يقدم السوشي لكل محبيه من الزوار والزبائن.

ستاربكس

هو كافيه غنى عن التعريف من فروع ستاربكس الشهيرة، ويقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة مع سندوتشات وحلويات بمختلف أنواعها.

كوفي بريك

يعد هذا الكافية من افضل كافيهات التجمع الخامس، حيث يقدم أطعمة شهية للزبائن ويوجد بها أماكن خارجية للجلوس في الهواء الطلق والشعور بالراحة والاسترخاء.

كيك كافيه

يقدم الكافية ألذ الأطباق التي يحبها الجميع ويحتوي على منطقة خارجية للجلوس فيها والاستمتاع بالطعام المقدم من Carrot Cake أو Chocolate Cake.

أماكن الألعاب في مول داون تاون

يحتوي مول داون تاون على عدة أماكن ترفيهية ومناطق ألعاب أهمها ما يلي:

منطقة Escapers

تعد من افضل مناطق الألعاب في مول داون تاون وتحتوي على ألعاب مناسبة للصغار والكبار ومنها: ألعاب الهروب التي تعطي تشويق وإثارة للمجموعات الصغيرة من 2 حتى 5 لاعبين، لعبة اسكابرز تناسب الأشخاص فوق 14 عاماً وتعطيهم الروح الجماعية للعمل ضمن فريق، ألعاب المتاهات والألغاز المعقدة لتشغيل العقل والتفكير وحل اللغز في ساعة بحد أقصى.

منطقة كيدلز

هي منطقة أخرى مخصصة لألعاب الأطفال مع السماح بمرافق أو غير مرافق، لكن هو مكان آمن لترك الأطفال ومثالي للاستمتاع بكل الألعاب الموجودة به.

أهم الأسئلة الشائعة عن مولات التجمع الخامس

يتساءل الأشخاص عن مولات التجمع الخامس ومول الداون تاون بشكل خاص بأسئلة مختلفة أهمها ما يلي:

ما هو افضل مول في التجمع الخامس؟

تحتوي منطقة التجمع الخامس على مولات كثيرة أهمها مول الداون تاون.

ما هي افضل المطاعم في داون تاون مول؟

افضل مطعم في مول داون تاون هو مطعم الست حسنية ومطعم مكاني، مع كافيهات مميزة مثل ستاربكس وغيره.

بهذا ينتهي مقالنا عن افضل المحلات والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية في مول الداون تاون التجمع الخامس، وتعرفنا على كل التفاصيل عنها وعن المول بشكل عام وكيف أنه يحتوي على تصميم عصري وجلسات خارجية في الأماكن مع أسعار مناسبة للجميع، وبالتالي هو خيار مثالي للخروج مع العائلة والأصدقاء واستمتاع الأطفال، ومثلما تعرفنا على أهم الأسئلة الشائعة عن مولات التجمع الخامس وهذا المول بشكل خاص، إن كان لديكم أي سؤال آخر سوف نجاوب عليه في التعليقات بالأسفل عبر مدونة الديار العصرية.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
قارن0
messenger