كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط

6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط
مطور المشروع الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من 15,700,000 ج.م
مساحة الوحدة 195 م2
انظمة السداد مقدم 5 , 10 تقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
انواع الوحدات بنتهاوس , تاون هاوس , توين هاوس , شقق سكنية , فيلات ,
صور المشروع
كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط
كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط
كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط
كمبوند كيفا 6 أكتوبر keeva sabbour 6 october بمقدم 5% فقط
وحدات المشروع
فيلا فى كمبوند كيفا 6 أكتوبر 330 م

فيلا فى كمبوند كيفا 6 أكتوبر 330 م

32,000,000 ج.م
6 حجرات 3 حمام 350 م²
التفاصيل
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

يأتي كمبوند كيفا 6 أكتوبر كواحد من المشاريع البارزة التي تحمل توقيع شركة الأهلي صبور العقارية. يقع هذا الكمبوند في قلب السادس من أكتوبر، متحفزًا بالقيمة والجمال الذي يميزه. حيث حرصت الشركة على اختيار موقعٍ استراتيجيٍّا يمتاز بالمميزات المحيطة به من محاور وخدمات هامة.

كما تمتد مساحة المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 144 فدان، مما يُعد إضافة فريدة للكمبوند. كما يتألق كمبوند كيفا 6 أكتوبر بتصميمات عالمية حديثة، حيث أُقيمت فيه فللٌ متنوعة تلبي تطلعات كل من يبحث عن الرفاهية والسكن الفاخر في هذه المنطقة. تم تصميم الوحدات السكنية بأسلوب يجمع بين الأصالة والحداثة، مما يخلق تجربة سكنية استثنائية.

كما قدمت شركة الأهلي صبور أسعارًا مميزة لهذه الوحدات السكنية، حيث تتناسب مع القيم السوقية وتعكس التزام الشركة بتقديم قيمة حقيقية لعملائها. ولا تقتصر الميزات عند هذا الحد، بل تمتد لتشمل أنظمة سداد مرنة وميسرة تمتد إلى 10 سنوات، مما يمنح المستثمرين فرصة فريدة لتحقيق أحلامهم في مكان يجمع بين الفخامة والتميز.

موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر

عُرف كمبوند كيفا بموقعه الجغرافي الفريد والاستراتيجي، حيث اهتمت شركة الأهلي صبور بدقة في اختيار مكان حيوي ونشط في مدينة 6 أكتوبر. يتمثل هذا الاهتمام في توفير جميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين في هذا الموقع المميز.

كما يظهر هذا الاهتمام في اختيار الموقع الفريد الذي تم إنشاء المشروع عليه، حيث يقع على طريق دهشور مباشرةً. ويتميز هذا الموقع بالقرب من العديد من المعالم والمحاور الهامة، مما يسهل الوصول إلى مختلف الوجهات. وتبرز هذه الفعالية في مستوى رؤية بانورامية فريدة من نوعها، حيث يتواجد المشروع على ارتفاع يزيد عن 1260 متر.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع المركزي للمشروع الوصول السهل إلى العديد من المعالم والمحاور الرئيسية. كما يبعد كمبوند كيفا صبور فقط دقيقتين عن ميدان جهينة و5 دقائق عن مراكز التسوق المختلفة. كما يتيح الوصول السهل إلى ميدان القرية الذكية، ووسط البلد، ومول مصر، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع ميزة الاقتراب من جامعة مصر MSA، ومول العرب، ومستشفى دار الفؤاد، وكذلك مجموعة من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وطريق الواحات.

تصميم كمبوند كيفا 6 أكتوبر

اهتمت الشركة المطورة لمشروع كيفا أكتوبر بتصميمات هندسية ومعمارية عصرية فاخرة، حيث تم استخدام أفخم التصميمات الديكورية العالمية لتجمع بين الأصالة والمعاصرة. يتألق المشروع بتفرد تصميماته الداخلية والخارجية، حيث تم اعتماد معايير رفيعة في المباني والهيكل العام للكمبوند.

كما تعمل الشركة على تحقيق هذا الابتكار الفني من خلال استعانتها بمجموعة من الخبراء والمهندسين الفنيين، الذين يسعون إلى تقديم لوحة فنية معمارية رائعة. يتمثل هدفهم في إنشاء مجتمع سكني فاخر يحقق أقصى درجات الخصوصية والرفاهية، متجاوزًا التصميمات التقليدية.

كما تأخذ الشركة المالكة للمشروع مبادرة قوية بوضع خطة تنفيذية محكمة وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان تحقيق التصميمات الراقية المخطط لها. يتمثل التركيز في إنشاء مبانٍ سكنية وعمارات فاخرة، متفردة بأسلوب حياة فريد وراقي، مما يجعلها متميزة عن أي نمط تقليدي. باستخدام تلك الابتكارات والتصميمات الفريدة، تقدم الشركة نمطًا سكنيًا ومدينة عصرية عملاقة، ملهمة بجو من الإبداع والتطوير، لتناسب احتياجات كل فرد في الأسرة.

مساحة كمبوند كيفا 6 أكتوبر

تم إنشاء كمبوند صبور في 6 أكتوبر على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 144 فدان، حيث قامت الشركة المطورة باستحواذ على 18٪ من المساحة الإجمالية لاستضافة المباني المختلفة. تضم المشروع وحدات متنوعة من شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس إلى فيلات مستقلة، ملبيةً بذلك احتياجات وتفضيلات جميع العملاء.

أما بالنسبة للمساحة المتبقية في المشروع، فقد تم تخصيصها لتلبية الاحتياجات الأساسية والخدمات الترفيهية، بالإضافة إلى إنشاء مساحات خضراء فسيحة.

كما تشكل المساحات الخضراء والحدائق جزءًا كبيرًا من مساحة كمبوند صبور 6 أكتوبر، حيث تبلغ نسبتها 82٪ من المشروع. هذا التركيب يسمح لجميع الوحدات بالاستمتاع بإطلالاتها الرائعة على الطبيعة المحيطة.

كما تمتد هذه الحدائق والمناظر الطبيعية بين الوحدات، مما يخلق بيئة هادئة وصحية خالية من التلوث الضوضائي والهوائي. يساهم ذلك في تعزيز الراحة والخصوصية لسكان الكمبوند، ويعكس التفرد البيئي الذي يوفره المشروع.

مساحة وأنواع الوحدات في مشروع كيفا 6 اكتوبر

استطاعت الشركة المطورة من توفير تجربة سكنية استثنائية في كمبوند كيفا، حيث قدمت وحدات سكنية فاخرة متنوعة لتناسب احتياجات مختلف العائلات. بفضل التصميمات المعمارية الرفيعة والموقع الاستراتيجي في قلب 6 أكتوبر، يعد الكمبوند ملاذًا حصريًا يجمع بين الرفاهية والخصوصية، فقد تتضمن تلك التفاصيل الرائعة لمساحات الوحدات ما يلي:

  • شقق مستقلة: تأتي بمساحات في الكمبوند تبدأ من 118 متر مربع.
  • توين هاوس: كما تأتي بمساحات في الكمبوند تبدأ من 195 متر مربع.
  • تاون هاوس: كما تأتى بمساحات في الكمبوند تبدأ من 250 متر مربع.
  • فلل مستقلة: كما تأتي بمساحات في الكمبوند تبدأ من 300 متر مربع.

أسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر

ركزت شركة صبور العقارية بعناية على ضبط أسعار الوحدات في كمبوند كيفا بما يرضي عملائها ويتناسب مع احتياجاتهم. وقد قدمت الشركة أفضل سعر للمتر المربع، مما أنعكس إيجاباً على الإجماليات السعرية للوحدات. يهدف التسعير المتنوع الذي قدمته الشركة إلى تسهيل عملية شراء الوحدات للعملاء، حيث تظهر أسعار الوحدات في الكمبوند على النحو التالي:

  • الشقق السكنية تبدأ أسعارها في المشروع من 5,900,000 جنيه مصري.
  • كما أن التوين هاوس تبدأ أسعارها في المشروع من 7,000,000 جنيه مصري.
  • كما تبدأ التاون هاوس أسعارها في المشروع من 8,900,000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى أن الفلل المستقلة تبدأ أسعارها في المشروع من 11,000.000 جنيه مصري.

تمثل هذه الأسعار الجهد الكبير المبذول من الشركة لجعل عملية الاقتناء ميسرة ومناسبة لعملائها، وتعكس التزامها بتقديم خيارات متنوعة تلبي توقعات العملاء بشكل فعّال.

خدمات كمبوند كيفا 6 أكتوبر

تمتاز البيئة السكنية في كمبوند كيفا بتوفير جميع وسائل الحياة التي يحتاجها السكان يوميًا، مما يتيح لهم الاستمتاع بلحظات الحياة وخلق ذكريات جميلة مع العائلة والأصدقاء. تم التعاون في الوقت نفسه مع أفضل شركات الإدارة لضمان تقديم الخدمات بكفاءة عالية على مدار الوقت. تتمثل المرافق والخدمات في الكمبوند فيما يلي:

  • المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية: كما يُعدّ وجود مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية جميلة في كيفا 6 أكتوبر فرصة للاستمتاع بإطلالة مميزة من جميع الوحدات طوال الوقت.
  • حمامات السباحة: يوفر كمبوند كيفا خيارات متعددة من حمامات السباحة المناسبة لكل ساكن، مما يتيح لهم الاستمتاع بأوقات الاسترخاء والترفيه.
  • المطاعم والكافيهات: كما يحتوي الكمبوند على تشكيلة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم للمقيمين أشهى مذاق للوجبات والمشروبات.
  • المنطقة التجارية: كما تتيح المنطقة التجارية في كيفا أكتوبر للسكان إمكانية إجراء عمليات التسوق لشراء كل الاحتياجات اللازمة وفقًا لتفضيلاتهم.
  • صالة الجيم ومناطق الرياضة: كما يمكن للمقيمين ممارسة الرياضة بواسطة الجيم الذي يوفر مجموعة شاملة من الأجهزة الرياضية المتطورة.
  • المسارات الرياضية وركوب الدراجات: كما يُتيح مشروع كيفا مسارات للركض وركوب الدراجات لتسهيل ممارسة هوايات السكان في أي وقت.
  • الملاعب الرياضية المتنوعة: كما يضمّ الكمبوند مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية لتيسير ممارسة أنواع مختلفة من الألعاب الممتعة.
  • الأمن والمراقبة: كما يعمل عمال الأمن والمراقبة بشكل مستمر على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة لجميع سكان المنطقة في أي وقت.
  • تقنيات المراقبة الحديثة: كما يُستخدم في المشروع تقنيات المراقبة الحديثة لتعزيز عامل الأمان في هذا المشروع.
  • إمدادات الطاقة وأنظمة الإطفاء: كما يتمتع مشروع كيفا بأنظمة إمدادات الطاقة الكهربائية وأنظمة إطفاء النيران، التي يمكن الاعتماد عليها في الحالات الطارئة.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كيفا 6 أكتوبر

لم تقتصر شركة صبور العقارية المطورة على تقديم مساحات وأسعار مميزة فحسب، بل قامت أيضًا بتقديم نظام مرن وميسر للحجز وتقسيط الوحدات، بهدف تيسير عملية الشراء للعملاء وتلبية احتياجاتهم المالية. يمكن للعملاء الاستمتاع بميزات أنظمة السداد في كيفا 6 أكتوبر من خلال الخيارات التالية:

  • يتم دفع 5% كمقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات متساوية.

المطور العقاري كمبوند كيفا 6 أكتوبر

انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، الرحلة الاستثمارية في عام 1994 تحت إشراف المهندس حسين صبور. بدأت الشركة كشركة مساهمة بموجب القانون رقم 159 لعام 1981، نتيجة لشراكة بين عائلة صبور والبنك الأهلي، حيث تمتلك العائلة 60% من أسهم الشركة، فيما يمتلك البنك الأهلي الباقي 40%. خلال سنوات عديدة، أصبحت الأهلي صبور من أبرز شركات العقارات في مصر.

كما تتولى شركة الأهلي صبور المسؤولية عن 57 مشروعًا في جميع أنحاء مصر، حيث شملت مشاريعها مناطق متنوعة مثل وسط البلد، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، وأكتوبر. تسعى الشركة جاهدة لتوفير أقصى درجات الرفاهية بأعلى مستويات الجودة والراحة، مع الحفاظ على أعلى المعايير البيئية خلال جميع مراحل التنفيذ.

تمكنت شركة الأهلي صبور من إنشاء مشاريع ضخمة في مجالات متنوعة، بدءًا من المشاريع التجارية التي تضمن عائدًا استثماريًا ممتازًا للملاك، وصولاً إلى الكمبوندات الفاخرة التي تقدم تجارب سكنية فريدة وتتميز بالتواجد في أهم البقاع الاستراتيجية، مما يسهل الوصول إليها بكل يسر ويساعد على تحقيق تجارب سكنية استثنائية.

أبرز مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية

  • كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا.
  • كمبوند اريا صبور.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر.
  • لافينير المستقبل سيتي.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي.
  • قرية زويا الساحل الشمالي.
  • بلاتينيوم كلوب القاهرة الجديدة.
  • ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • مشروعات بياسيرا صبور بالعين السخنة.
  • جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • رير المستقبل سيتي.

مميزات كمبوند كيفا 6 أكتوبر

يتمتع كمبوند كيفا 6 أكتوبر بميزات فريدة تجعله اختيارًا مميزًا للعيش والاستثمار. يتميز المشروع بتصميماته المعمارية الرائعة والخدمات الرفيعة المقدمة، والتي توفر بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات جميع السكان. يمكن تلخيص مميزات الكمبوند كما يلي:

  • تصميمات معمارية فريدة: الوحدات تمتاز بتصميمات هندسية عصرية وديكورات داخلية تجمع بين الأصالة والحداثة.
  • تنوع في الوحدات السكنية: كما يوفر المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات، بدءًا من الشقق وتاون هاوس وتوين هاوس إلى فيلات مستقلة، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.
  • مساحات خضراء وحدائق: كما يشكل الكمبوند مساحة ضخمة من الحدائق والمساحات الخضراء، حيث تمثل نسبة 82٪ من المشروع.
  • موقع استراتيجي: بالإضافة إلى ذلك يتمتع بموقع متميز في 6 أكتوبر، بالقرب من المعالم الهامة ووسائل النقل الرئيسية.
  • خدمات متكاملة: كما يقدم الكمبوند العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، مما يجعله مجتمعًا مثاليًا للعيش.
  • أسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة: كما تقدم الشركة أسعارًا جذابة وخيارات سداد مرنة تناسب احتياجات المستثمرين.

تعرف على أهم مشاريع 6 أكتوبر

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
خريطة الموقع
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 5,900,000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

تبدأ مساحة الوحدات من 118 متر مربع.

قارن0
messenger