مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital

العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital
مطور المشروع شركة دي آي جي للتطوير العقاري DIG Developments
نوع المشروع مشروعات إدارية , مشروعات تجارية ,
الأسعار تبدأ من 5,700,000 ج.م
مساحة الوحدة 20 م2
انظمة السداد مقدم 0 , 15 تقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
انواع الوحدات صيدلية , عيادات , محلات , مكاتب ,
صور المشروع
مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital
مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital
مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital
مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital
وحدات المشروع
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

تعتبر شركة DIG للتطوير العقاري الشركة المطورة في مول تراك 20 العاصمة الإدارية من أبرز شركات التطوير العقاري في العاصمة الجديدة. حيث نجحت بشكل كبير في تنفيذ مشروعات تجارية متميزة في العاصمة الإدارية، بما في ذلك مشاريع تراك 10، 12، و 14.

بعد نجاحاتها السابقة، قررت الشركة الانتقال إلى المستوى التالي من الابتكار والتميز من خلال مشروعها الجديد مول تراك 20 العاصمة الإدارية. يقع هذا المشروع في واحدة من أكثر المواقع تميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة. مما يمنحه فرصة استثنائية لتقديم تجربة تسوق فريدة ومتميزة.

تضمن شركة DIG للتطوير العقاري في مشروع مول تراك 20 العاصمة الإدارية مزيجًا رائعًا من المحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية. مما يلبي احتياجات جميع الزوار ويضيف قيمة ملحوظة للمنطقة. كما بسبب تاريخها الناجح وسمعتها الطيبة، يمكن القول بثقة أن مشروع مول تراك 20 سيكون إضافة استثنائية للعاصمة الإدارية الجديدة ومكانًا يستحق الزيارة لجميع الباحثين عن تجربة تسوق مميزة.

موقع تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز موقع مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة بأهمية استراتيجية كبيرة. حيث انتقت شركة DIG للتطوير العقاري هذا الموقع بعناية متناهية. تتميز وحدات المول بتحقيق أداء مميز ونتائج ملموسة في وقت قصير، وذلك وذلك بسبب موقعها المتميز.

يقع مول تراك 20 العاصمة الإدارية بجوار سنتر بارك ويطل على شارع رئيسي بمساحة 70 متر مربع. ويتميز بممشى سياحي بمساحة 35 متر مربع، هذا الموقع المتميز يضمن تدفقًا مستمرًا للزوار وحركة نشطة طوال الوقت. مما يجعله وجهة مثالية للأعمال التجارية والتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة.

المواقع المجاورة لمول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية

  • الحديقة المركزية: يمكن لزوار مول تراك 20 العاصمة الإدارية الاستفادة من قربه من الحديقة المركزية والاستمتاع بأوقات ممتعة فيها.
  • فندق الماسة: كما يعد فندق الماسة مكانًا مثاليًا لإقامة لمن يرغبون في زيارة مول تراك 20.
  • البرج الأيقوني: كما يتمتع مول تراك 20 بقربه من البرج الأيقوني، وهو منطقة رمزية تضفي على المكان طابعًا خاصًا.
  • الحي الحكومي: كما تقع المشروعات التجارية في تراك 20 بالقرب من الحي الحكومي، مما يوفر سهولة الوصول إليها للمهتمين بالشؤون الحكومية.
  • حي السفارات: كما أن الموقع المتميز يسهل الوصول إلى مول تراك 20 العاصمة الإدارية من حي السفارات.
  • مسجد مصر: كما يبعد المشروع عن مسجد مصر مسافة قصيرة، مما يوفر لزواره الاستفادة من الخدمات الدينية بسهولة.

تصميم المشروع

تم تصميم مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية بعناية فائقة لتلبية احتياجات الزوار والمستثمرين بالشكل الأمثل، يتميز التصميم بالآتي:

  • مساحة واسعة: يمتد مول تراك 20 على مساحة تبلغ 5,240 متر مربع، مما يوفر مساحة كبيرة للمتاجر والأنشطة التجارية.
  • البلازا واللاند سكيب: كما تم تخصيص نسبة 30% من مساحة المول لإنشاء مناطق خارجية مميزة تضم البلازا واللاند سكيب، هذه المساحات توفر بيئة مريحة وجذابة للزوار وتضيف لمسة خضراء جميلة.
  • هيكل متعدد الأدوار: كما يتألف مول تراك 20 العاصمة الإدارية من دور أرضي و14 دور متكرر، هذا الهيكل يوفر استيعاب مجموعة متنوعة من الأعمال والمحلات التجارية، مما يوفر تجربة تسوق متكاملة للزوار.

كما تمثل هذه العناصر جزءًا من التفرد والتميز الذي يقدمه مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية، مما يجعله وجهة مميزة للتسوق والاستثمار في العاصمة الإدارية.

مساحة تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

تمتلك قطعة الأرض الشامخة التي تستضيف مول تراك 20 العاصمة الإدارية مساحة واسعة تبلغ حوالي 5,240 متر مربع، ولتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع الاستراتيجي، اتجهت الشركة المطورة إلى كبار شركات التصميم والتخطيط المعماري.

كما تم تقسيم المساحة بعناية لتلبية احتياجات المشروع وضمان التوازن المثالي بين المباني والمناطق الخضراء واللاند سكيب، حيث تم تخصيص نسبة 70% من المساحة للمباني والهياكل الحديثة التي تستضيف مجموعة متنوعة من المحلات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص نسبة 30% من المساحة للرقع الخضراء واللاند سكيب، مما يضفي لمسة طبيعية رائعة على المشروع، هذه المساحات الخضراء تجسد بيئة مريحة ومميزة للزوار والمستثمرين، وتضيف جاذبية إضافية لمول تراك 20 العاصمة الإدارية.

أنواع ومساحة الوحدات داخل المشروع

تسعى الشركة المطورة لمول تراك 20 العاصمة الإدارية إلى تلبية احتياجات متنوعة لعملائها من خلال توفير مجموعة متنوعة من المساحات التجارية، تم تصميم المشروع لضمان تنوع ومرونة في اختيار المساحات وفقًا لاحتياجات العملاء، تتضمن المساحات الخاصة بالمشروع ما يلي:

  • المكاتب الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 20 متر مربع، مما يوفر للمؤسسات والشركات الاستفادة من مساحات تلبي احتياجات أعمالهم.
  • العيادات الطبية: تبدأ مساحة العيادات الطبية من 20 متر مربع، مما يسهل توفير بيئة مناسبة للخدمات الطبية والصحية.
  • المحلات التجارية: تبدأ مساحة المحلات التجارية من 25 متر مربع، وهي مناسبة للتجار ورجال الأعمال الذين يسعون لتقديم منتجاتهم وخدماتهم للزوار بأسلوب مميز.

خدمات تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

  • جراجات ذكية لتجنب الزحام، تم توفير جراجات ذكية لركن السيارات.
  • توفير في مول تراك 20 العاصمة الإدارية غرف اجتماعات مزودة بأحدث التقنيات لعقد الاجتماعات بكفاءة.
  • توفير شبكات إنترنت عالية السرعة في وحدات المول لتمكين الأعمال السريعة.
  • تم تجهيز مول تراك 20 بأحدث أنظمة مكافحة الحرائق لضمان السلامة في حالة الضرورة.
  • توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت من خلال نظام تكييف مركزي.
  • تم تنفيذ نظام تعقيم وتهوية عالي المستوى لضمان بيئة صحية وآمنة للعملاء.
  • توفير في مول تراك 20 العاصمة الإدارية خدمات الأمن على مدار 24 ساعة للحفاظ على السلامة والأمان.
  • تثبيت كاميرات المراقبة المتقدمة في جميع أرجاء المول لزيادة مستوى الأمان ومراقبة الأنشطة بعناية.

أسعار تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

شهدت شركة DIG العقارية تحقيق إنجاز بارز بتوفير أفضل سعر للمتر في العاصمة الإدارية. بهدف تسهيل عملية شراء الوحدات لعملائها، هذا الإنجاز أثر إيجاباً على أسعار الوحدات في مشروع مول تراك 20 العاصمة الإدارية، مما يجعله فرصة استثمارية استثنائية.

يمكن للعملاء الآن البدء في تحقيق أحلامهم من خلال شراء وحداتهم في مول تراك 20 العاصمة الإدارية. بأسعار تبدأ من 5,700,000 جنيه مصري، هذا يمثل فرصة استثمارية مميزة لمن يسعون للمشاركة في هذا المشروع الاستثماري الواعد.

أنظمة الدفع والسداد

تهدف الشركة المطورة لمول تراك 20 العاصمة الإدارية إلى توفير خيارات دفع مرنة ومتميزة لعملائها. حيث تقدم الخيارات التالية:

  • بدون مقدم: يمكن الشراء دون الحاجة لدفع مقدم، مما يجعل الاستثمار في مول تراك 20 أكثر إمكانية.
  • فترة سداد تصل إلى 15 عامًا: تمتد فترة سداد الأقساط على مدى 15 عامًا. مما يمنح العملاء المرونة والراحة في السداد.
  • عائد كبير وإيجاز إلزامي: يوفر مول تراك 20 العاصمة الإدارية الفرصة للعملاء للاستمتاع بعوائد مجزية وإيجاز إلزامي يزيد من قيمة الاستثمار.

المطور العقاري للمشروع

شركة DIG للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري. وتحمل تاريخًا مميزًا يمتد لأكثر من عشرون عامًا، تمثل هذه الشركة تحالفًا استثنائيًا لعدة شركات، وهذا التجمع الناجح أسهم في بناء سمعة متميزة وخبرة واسعة في صناعة العقارات.

من خلال استدامة جودتها وتميزها، نجحت شركة DIG للتطوير العقاري في المنافسة بقوة مع أبرز شركات العقارات في مصر. حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في تنفيذ مشروعات تجارية متعددة في أهم المناطق الجغرافية في جمهورية مصر العربية. وذلك بسبب هذا الإنجاز، توسعت شريحة العملاء لديها واكتسبت ثقة عملائها بنسب مرتفعة.

شركة DIG للتطوير العقاري تعتبر منارة للتطوير العقاري في مصر. وتستمر في تقديم مشروعات استثمارية ضخمة تضيف قيمة واضحة للعقارات والاقتصاد المصري عمومًا.

سابقة أعمال شركة دي اي جي العقارية

تمتلك شركة دي اي جي العقارية تاريخًا مليئًا بالنجاحات والمشاريع الاستثمارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة. تعكس هذه المشاريع رؤية الشركة والتزامها بتقديم مشاريع استثمارية مميزة تلبي احتياجات العملاء وتعزز البيئة العقارية في مصر. إليك نظرة على بعض من أهم مشاريع الشركة السابقة:

  • مول تراك 10 العاصمة الإدارية الجديدة: يعتبر مول تراك 10 مشروعًا تجاريًا استثنائيًا. يجمع بين متاجر تجزئة متنوعة وأماكن ترفيهية مثيرة، تمتد هذه المنطقة على مساحة واسعة وتقدم تجربة تسوق متميزة للزوار.
  • مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة: مول تراك 12 هو وجهة تسوق فريدة. تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم الراقية، يوفر للزوار اكتشاف مستوى جديد من الترفيه والتسوق.
  • مشروع تراك 14 العاصمة الإدارية الجديدة: مشروع تراك 14 يتميز بموقع استراتيجي ممتاز. ومجموعة متنوعة من المرافق التجارية، يشكل هذا المشروع إضافة هامة للمشهد العقاري في العاصمة الإدارية.

مميزات تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم مول تراك 20 العاصمة الإدارية بعناية لتوفير بيئة متميزة ومريحة لزواره ومستثمريه، ولضمان هذا الهدف، تم توفير مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات، بما في ذلك:

  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات يوفر المول مجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام.
  • كما يوجد في مول تراك 20 العاصمة الإدارية سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية توجد سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية لسهولة الوصول والتنقل.
  • كما يعمل مول تراك 20 بنظام الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة.
  • كما تتوفر في مول تراك 20 العاصمة الإدارية قاعات اجتماعات مجهزة بالتقنيات الحديثة.
  • كما يتم استخدام كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة للحفاظ على الأمان والرصد المستمر.
  • عمال نظافة على مدار اليوم تعمل فرق نظافة طوال اليوم لضمان نظافة المول دائمًا.
  • كما يوجد فرق صيانة دورية للعناية بالمرافق العامة وإصلاح أي أعطال.
  • مولدات كهربائية توجد مولدات كهربائية للتعامل مع انقطاعات التيار الكهربائي على الفور.
  • أنظمة مكافحة حرائق تم تنصيب أنظمة مكافحة حرائق تعمل تلقائيًا عند اكتشاف حريق.
  • ماكينات صرف آلي تتوفر ماكينات صرف آلي لمختلف البنوك.
  • كما توجد في مول تراك 20 العاصمة الإدارية أنظمة تكييف مركزية لضمان درجة حرارة مريحة.
  • تم تجهيز منطقة ترفيهية للأطفال بكافة وسائل الأمان.
  • كما يتوفر حمام للرجال وآخر للسيدات في المول.
  •  تم تزويد المداخل والمخارج بتقنيات أمنية متقدمة للحفاظ على الأمان.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 5,700,000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة؟

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 20 متر مربع.

قارن0
messenger