كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital

العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital
مطور المشروع دبي للتطوير العقاري Dubai Developments
نوع المشروع مشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من 3,300,000 ج.م
مساحة الوحدة 115 م2
انظمة السداد مقدم 10 , 10 تقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبلكس , شقق سكنية ,
صور المشروع
كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital
كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital
كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital
كمبوند لوميا العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital
وحدات المشروع
شقة فى كمبوند لوميا ريذيدنس 177 م

شقة فى كمبوند لوميا ريذيدنس 177 م

5,365,300 ج.م
3 حجرات 2 حمام 177 م²
التفاصيل
شقة فى كمبوند لوميا ريزيدنس 149 م

شقة فى كمبوند لوميا ريزيدنس 149 م

4,466,700 ج.م
3 حجرات 2 حمام 149 م²
التفاصيل
شقة فى كمبوند لوميا ريزيدنس 106 م

شقة فى كمبوند لوميا ريزيدنس 106 م

3,098,066 ج.م
2 حجرات 2 حمام 106 م²
التفاصيل
المرافق والخدمات
حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
ملاعب
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
شارك المحتوى

أعلنت شركة دبي للتطوير العقاري عن أحدث مشروعاتها في العاصمة الجديدة، تحديدًا في آخر قطعة منطقة R7 وهو كمبوند لوميا العاصمة الإدارية. بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية طول المشروع، كما يعتبر هذا الكمبوند من إبداعات شركة دبي للتطوير العقاري. بالإضافة إلى أن الكمبوند يتميز بتصميم فريد ويعتبر رمزًا معماريًا بكل المقاييس.

كما تمتلك الشركة الرؤية في تنفيذ مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية، حيث يتناسب مع احتياجات العملاء الذين يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة. يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس، ويحتل موقعًا استراتيجيًا في قلب العاصمة الإدارية، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع وسائل الحياة.

كما تأتي التصميمات المعمارية الراقية في الكمبوند كمظهر فاخر تستمد إلهامها من المباني الأوروبية، لتحقق حلم العملاء الحاليين. كما توفر الشركة مساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلفة، وتقديم أسعار مناسبة مقابل المميزات التي يتمتع بها السكان.

بالإضافة إلى توفر أنظمة سداد مرنة في الحجز والتقسيط فرصة للعملاء لتحقيق التملك بأسهل الطرق والتي تتيح لهم الوقت الكافي للسداد دون أي صعوبات. لهذا يعتبر هذا المشروع هو البوابة لحياة فاخرة التي تقدم جميع وسائل الراحة والاستمتاع لكل من يقرر العيش فيه.

موقع كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

قامت الشركة المطورة بإنشاء مشروعها السكني الفريد في منطقة الـ R7 في العاصمة الإدارية الجديدة. واختارت الشركة هذه المنطقة بدقة كموقع للمشروع، حيث تُعتبر منطقة الـ R7 قلب الحي السكني السابع، وتتميز بالهدوء والسكن الراقي.

كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز على محور بن زايد، ويقع بالقرب من حي السفارات، مما يسهل الوصول إلى أهم المواقع في المنطقة. يقدم الكمبوند لوميا Residence مجموعة من وحدات السكن المتميزة، ويبعد فقط بضع دقائق عن الجامعة السويدية والجامعة الروسية. كما يتميز المشروع بقربه من فندق الماسة ومسجد مصر والكاتدرائية.

تصميم كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

دائمًا ما تتميز مشروعات شركة دبي العقارية بطابع معماري استثنائي، ويعود السر وراء ذلك إلى تعاونها الفعّال مع أمهر المصممين والمعماريين ذوي الخبرات الواسعة. يضع هؤلاء المصممون دمج أسلوب العمارة الأوروبي في صلب اهتماماتهم، بهدف إرضاء عشّاق الذوق الرفيع.

كما يتيح هذا الأسلوب استيعاب كل الأذواق التي تبحث عن سكن عصري يتسم بالمواصفات العالمية، ويتميز بالتوازن بين المعمار الحديث الذي يلبي احتياجات الحاضر ويرقى إلى تطلعات المستقبل. يظهر فرادة تلك التصميمات في أداء المستشار المعماري محمد طلعت.

بالإضافة إلى تبرز براعة التصميم في القدرة الاستثنائية على استغلال المساحات بشكل فريد، بهدف تحقيق التناغم والتوازن بين المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية، وبين الهياكل السكنية. يعتمد التصميم على الواجهات الحديثة والعصرية، وقد بني باستخدام أفضل الخامات والمواد.

كما تم اعتماد فلسفة المباني القصيرة لتمكين كافة الوحدات من الاستمتاع بإطلالات مريحة، مما يعزز من مستويات السعادة. وتضمّنت الخطة الأيضًا توفير عمارات منفصلة للحفاظ على خصوصية السكان. تفصيل الكمبوند على النحو التالي:

  • تم تخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بينما يتمثل الباقي في وحدات السكن.
  • كما تتألف العمارات في المشروع من دور أرضي و6 أو 7 أدوار، ما يميزها بالتنوع والتفرد.

مساحة كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

حرصت الشركة المطورة على تنفيذ مشروع لوميا ريزيدنس في العاصمة الإدارية على مساحة واسعة تبلغ حوالي 36 فدان، مما يجعله كمبوندًا يتمتع بمساحة فسيحة ومناسبة لتحقيق تجربة سكن مريحة ومتكاملة.

بالإضافة إلى أن المساحة الكبيرة تمثل فرصة لتوفير بيئة متنوعة تتسع لمجموعة واسعة من وحدات السكن، ما يسمح للعملاء باختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

كما يظهر اهتمام الشركة بالتنوع في مساحة الوحدات من خلال اختيار مساحات تلائم مختلف الاحتياجات وتتسق مع الرغبات الفردية للمستثمرين والمقبلين على السكن في كمبوند لوميا ريزيدنس.

أنواع ومساحة الوحدات في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تم تصميم الوحدات السكنية في مشروع لوميا ريزيدنس لتقديم مساحات معيشة فسيحة ومريحة، مع تركيز كبير على التفاصيل والتشطيبات عالية الجودة. تتميز الوحدات بتصاميم عصرية وأنيقة، وتشمل مساحات خضراء واسعة وشرفات توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

كما يقدم كمبوند لوميا ريزيدنس في العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من مساحات الشقق والدوبلكس لتلبية احتياجات مختلف العملاء. تم اختيار هذه المساحات بعناية لضمان راحة ورفاهية السكان. إليك قائمة ببعض المساحات المتاحة داخل الكمبوند:

  • وحدات سكنية ذات 2 غرفة تبدأ من 115 متر مربع.
  • كما أن مساحات الوحدات السكنية ذات 3 غرف تبدأ من 145 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وحدات سكنية ذات 4 غرف تبدأ من 195 متر مربع.
  • كما أن مساحة الدوبلكس تبدأ من 235 متر مربع.

تتميز جميع هذه المساحات بالتصميم العصري والتشطيبات العالية الجودة، مع اهتمام دقيق بأدق التفاصيل لضمان تجربة سكنية راقية. بغض النظر عن مساحة الوحدة التي تختارها، ستجد في كمبوند لوميا ريزيدنس بيئة سكنية متميزة ومريحة تلبي جميع احتياجاتك.

أسعار كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

ركزت شركة دبي العقارية بعناية على ضبط أسعار الوحدات في كمبوند لوميا ريزيدنس بما يرضي عملائها ويتناسب مع احتياجاتهم. وقد قدمت الشركة أفضل سعر للمتر المربع، مما أنعكس إيجاباً على الإجماليات السعرية للوحدات. يهدف التسعير المتنوع الذي قدمته الشركة إلى تسهيل عملية شراء الوحدات للعملاء، حيث تظهر أسعار الوحدات في الكمبوند على النحو التالي:

  • الوحدات بتشطيب نصفي: في هذه الحالة، يبدأ سعر المتر المربع من 20,000 جنيه مصري.
  • الوحدات بتشطيب كامل: كما أن سعر المتر المربع في وحدات التشطيب الكامل يبدأ من 28,000 جنيه مصري.

تمثل هذه الأسعار الجهد الكبير المبذول من الشركة لجعل عملية الاقتناء ميسرة ومناسبة لعملائها، وتعكس التزامها بتقديم خيارات متنوعة تلبي توقعات العملاء بشكل فعّال.

خدمات كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تمتاز البيئة السكنية في كمبوند لوميا ريزيدنس بتوفير جميع وسائل الحياة التي يحتاجها السكان يوميًا، مما يتيح لهم الاستمتاع بلحظات الحياة وخلق ذكريات جميلة مع العائلة والأصدقاء. تم التعاون في الوقت نفسه مع أفضل شركات الإدارة لضمان تقديم الخدمات بكفاءة عالية على مدار الوقت. تتمثل المرافق والخدمات في الكمبوند فيما يلي:

  • المساحات الخضراء: توفير إطلالات نفسية مريحة وأماكن لممارسة الأنشطة الترفيهية.
  • حفلات الشواء: بالإضافة إلى إمكانية إقامة حفلات الشواء في أي وقت لتعزيز التفاعل الاجتماعي.
  • حمامات السباحة: بالإضافة إلى توفير مساحات للسباحة لممارسة الرياضة والاستجمام.
  • منطقة تجارية: بالإضافة إلى توفير مرافق تجارية تحتوي على ماركات عالمية لتسهيل عمليات التسوق.
  • المطاعم والكافيهات: بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.
  • جراجات لركن السيارات: بالإضافة إلى توفير مساحات آمنة لركن السيارات لراحة السكان.
  • النوادي الرياضية: بالإضافة إلى إمكانية ممارسة مختلف أنواع الرياضات عبر ملاعب رياضية مجهزة.
  • النوادي الصحية: كما يوجد مرافق صحية مثل السبا والجاكوزي لراحة السكان.
  • كلوب هاوس: كما يوجد مركز ترفيهي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والتسلية.
  • المراكز الطبية: بالإضافة إلى توفير خدمات طبية داخل المشروع.
  • خدمات تعليمية: بالإضافة إلى توفير حضانات لتلبية احتياجات التعليم للأطفال.
  • الأمان والحراسة: كما توجد توفير فريق أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • أنظمة المراقبة: بالإضافة إلى استخدام كاميرات مراقبة حديثة لزيادة مستويات الأمان.
  • أنظمة الحماية: بالإضافة إلى توفير أنظمة حديثة لإطفاء الحرائق واستخدام المولدات في حالات الطوارئ.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

يُقدم كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من خيارات أنظمة السداد والتقسيط، بهدف تلبية مختلف احتياجات العملاء بشكل شامل. تفصيل هذه الخيارات يكون كالتالي:

  • نظام الدفع الأول: يُمكن للعملاء دفع 10% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم مع تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.
  • نظام الدفع الثاني: كما يُتاح للعملاء دفع 20% كمقدم مع تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 8 سنوات دون دفع فوائد.
  • نظام الدفع الثالث: كما يتضمن دفع مقدم بنسبة 30% من قيمة الوحدة مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات.
  • نظام الدفع الرابع: كما يتيح للعملاء دفع مقدم بنسبة 40% من قيمة الوحدة السكنية مع تسديد المبلغ المتبقي على مدى 10 سنوات بأقساط متساوية.

المطور العقاري كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تأسست شركة دبي للتطوير العقاري في عام 1997، ومنذ ذلك الحين حققت سجلًا ملفتًا من النجاحات، مثبتة نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

كما تعتبر الشركة رائدة في تسليم أكثر من 140 مشروعًا ناجحًا في مناطق متنوعة مثل رأس البر ودمياط الجديدة. وفي السنوات الأخيرة، قررت الشركة الدخول إلى سوق الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال مشاريع مثل كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية.

كما تتمثل مهمتها في تغيير نمط الحياة في المجتمعات السكنية والمشاريع الاستثمارية والفندقية، بهدف جعلها الأعلى قيمة والأكثر رفاهية. وهو ما يفسر اختيار اسم دبي للتطوير العقاري.

كما تسعى الشركة بجد لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز لعملائها. ومن هنا، قررت الشركة دخول السوق العقاري المصري وتقديم حلول عقارية مبتكرة تتطور باستمرار، لا تقتصر فقط على الجمالية وإنما تشمل الخدمات والترفيه أيضًا. هدف الشركة هو تطوير عقارات تجمع بين العيش والعمل والترفيه.

سابقة أعمال شركة دبي للتطوير العقاري

  • كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية Capital Dubai Mall New Capital.
  • اوبسيدر مول العاصمة الإدارية Obsidier tower new capital.
  • سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire tower new capital.

مميزات كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

العيش في كمبوند لوميا ريزيدنس يعد الاختيار الأمثل للباحثين عن حياة مريحة ومليئة بالراحة والرفاهية، حيث قامت شركة دبي العقارية باعتبار كل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء ووفرتها بأعلى مستويات الجودة. يعتبر المشروع واحدًا من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية، وتتجلى مميزات الكمبوند في:

  • الموقع المثالي: يقع المشروع في موقع استراتيجي متميز، قريب من حي السفارات، الحي الحكومي، البرج الأيقوني، الحديقة المركزية، فندق الماسة، النهر الأخضر، ومحور بن زايد.
  • التصميمات المعمارية الفاخرة: كما يتمتع المشروع بتصميمات معمارية فاخرة بنمط أوروبي، من تنفيذ فريق استشاري محترف من أفضل المهندسين المعماريين.
  • المساحات المتنوعة: بالإضافة إلى حرصت الشركة على توفير تشكيلة متنوعة من المساحات في لوميا ريزيدنس لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء وعائلاتهم.
  • الأسعار المميزة: كما توفر الشركة أسعارًا تنافسية للوحدات تتناسب مع مميزات المشروع وتلبي توقعات العملاء.
  • أنظمة السداد الميسرة: بالإضافة إلى تقدم الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة تساعد العملاء على شراء الوحدات بدون أعباء مالية كبيرة.
  • المرافق الخدمية: كما يوفر المشروع مجموعة من وسائل الترفيه والمرافق الخدمية التي تضمن تجربة حياة استثنائية للسكان على مدار الوقت.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
شارك المحتوى
تواصل معنا
اسئلة شائعة

كم تبدأ سعر وحدات كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية؟

تبدأ سعر وحدات المشروع من 2,300,000 جنيه مصري.

كم تبدأ مساحة وحدات كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية؟

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 115 متر مربع.

قارن0
messenger